سوسن بدر عن مشاركتها فى "أم الدنيا" الوثائقي: تجربة مختلفة أتمنى تعجبكم

السبت، 24 سبتمبر 2022 06:00 م
سوسن بدر عن مشاركتها فى "أم الدنيا" الوثائقي: تجربة مختلفة أتمنى تعجبكم الفنانة سوسن بدر
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة سوسن بدر عن كواليس مشاركتها في سلسلة أفلام "أم الدنيا" التي من المقرر عرضها الفترة المقبلة عبر منصة "watch it" الإلكترونية، وهي عبارة عن سلسلة وثائقية عن مصر وتاريخها الأثري.

ونشرت سوسن بدر صورة لها من كواليس تصوير مشاهدها في السلسلة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقة: "قبل تصوير أول مشهد من أفلام أم الدنيا، تجربة مختلفة جدًا ليا أنا شخصيًا وللجمهور العربي، أتمنى من قلبي إنها تنال إعجابكم وهي قريباً علي Watch it كتابة وإخراج محمود رشاد.

سوسن بدر
سوسن بدر

وكانت منصة watch it روجت للفيلم الوثائقى "أم الدنيا" الذى تقوم ببطولته النجمة سوسن بدر، وهو أحدث الأعمال الأصلية للمنصة والمقرر عرضه حصريًا على شاشتها قريبا، حيث نشرت المنصة بوستر الفيلم على صفحتها بموقع إنستجرام مع تعليق :"رحلة بالزمن جوه تاريخ مصر بشكل مختلف.يعرض لأول مرة في أقوى وأكبر مسلسل دراما وثائقي!"أم الدنيا" أحدث الأعمال الأصلية يعرض قريباً فقط وحصرياً على . watch it

أم الدنيا
أم الدنيا

يتحدث الفيلم يتحدث عن عظمة الحضارة المصرية القديمة، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد، وتقوم الفنانة سوسن بدر بحكي قصة الفيلم بالتعليق الصوتي "فويس أوفر" ثم يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة.

وكانت الفنانة سوسن بدر، زارات عددًا من المعالم السياحية بمحافظة الأقصر في مقدمتها معبدا الأقصر والكرنك من أجل تصوير الفيلم، كما تم تصويره في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددا من المعالم الأثرية في كل محافظة منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة