أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن خطة ريال مدريد لضم هالاند وكانسيلو من مانشستر سيتى

الخميس، 29 سبتمبر 2022 01:00 م
الكشف عن خطة ريال مدريد لضم هالاند وكانسيلو من مانشستر سيتى هالاند وكانسيلو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن مخطط نادى ريال مدريد في ضم إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتى، وزميله جواو كانسيلو ظهير أيسر الفريق الإنجليزى، وقالت أن إدارة الملكى تخطط للمستقبل على المدى القصير والمتوسط​​، على الرغم من أن النادى يعيش حاضرًا مزدهرًا بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا والدوري المحلى وكأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن الريال يضع العديد من الأسماء على خارطة الطريق للتعاقدات المستقبلية التي من شأنها تعزيز فريق قوي جدًا بالفعل للمستقبل مع المجموعة الشابة المتواجدة حاليا أمثال ميليتاو وتشواميني وكامافينجا وفالفيردي ورودريجو وفينيسيوس.

وقالت أن الملكى سيتجه إلى مانشستر سيتي لضم لاعبيه كانسيلو وهالاند.

وأوضحت أن الاهتمام بالبرتغالى كانسيلو بدأ بالفعل في الفترة التي قضاها في فالنسيا (2014-2018) حيث لفت الانتباه لثقته بنفسه للهجوم بجانب قدراته الدفاعية، وسيبلغ 29 عامًا في الصيف المقبل، مما سيسهل العملية بتكلفة قصوى تتراوح بين 40 و 50 مليون يورو (على الرغم من انتهاء عقده في عام 2027 وقيمته التسويقية 65 مليون يورو). أنشيلوتي يعرفه جيدًا من الدورى الإنجليزى وتابعه عن قرب بسبب مرحلته الأخيرة كمدرب لإيفرتون.

ونجح كانسيلو في تقديم أداء مميز مع مانشستر سيتى في 3 مواسم سابقة حيث شارك في 138 مباراة و سجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

أما هالاند، فقد كان قريبًا بالفعل من مدريد ولكن عدم رغبة اللاعب في أن يكون منافسًا لبنزيما على المشاركة، فقرر التوجه إلى سيتى لضمان مكانه الأساسى لكنه لازال يحلم بالانضمام إلى الملكى وبالفعل وضع بندا في عقده مع مانشستر سيتى لإنهاء التعاقد بشرط جزائى بقيمة 180 مليون يورو ساري المفعول حتى صيف 2024، وهى الفترة التي سيتواجد خلالها كريم بنزيما قبل أن يرحل بعد موسمين وينضم بعدها العملاق النرويجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة