الليدى إميليا وندسور تتألق بألوان زاهية فى أسبوع الموضة بلندن

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 05:42 م
الليدى إميليا وندسور تتألق بألوان زاهية فى أسبوع الموضة بلندن اميليا وندسور فى أسبوع الموضة بلندن
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألقت الليدى اميليا وندسور، فى إطلالات بألوان مشرقة خلال سيرها على منصة عرض الأزياء، فى فعاليات أسبوع لندن للموضة، العارضة التى حازت مرة على لقب أجمل ملكية، شاركت فى عرض لى فانج، وعرض زينب كارتال، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
اميليا وندسور فى أسبوع الموضة بلندن
اميليا وندسور فى أسبوع الموضة بلندن
الشابة صاحبة ال٢٧ عاما، أصبحت ضيفة أساسية فى كل عروض الأزياء، منهم عرض أزياء العلامة الفاخرة ديور فى العاصمة الفرنسية باريس.
واميليا هى الابنة الثانية لجورج وندسور، إيرل سانت اندروز، وجدها هم ابن عم الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا الراحلة، وكانت ضمن العائلة الملكية الممتدة التى حضرت جنازة الملكة 19 سبتمبر الجارى.
 
جانب من عرض الأزياء
جانب من عرض الأزياء
 
ومن جهة أخرى حرص مغنى الراب والزوج السابق لكيم كاردشيان، كاني ويست على لفت الأنظار حوله في عرض أزياء لربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في لندن يوم الاثنين من هذا الأسبوع، وذلك عندما ارتدى زوجًا فريدًا من "سليبر" المرصع بالجواهر خلال العرض، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
من عرض الأزياء
من عرض الأزياء
 
اختار مغني الراب، البالغ من العمر 45 عامًا، ارتداء "سليبر " مرصع بالماس مع جوارب سوداء وجاكيت جلدى مصمم بأكمام عند الخصر، والتي ربطها من الأمام، وأكمل إطلالته بسروال متطابق للجاكيت، مع غطاء رأس أزرق داكن، وبدا في حالة معنوية جيدة، عند حضوره العرض.
 
و شوهد كانى وهو يتحدث مع زملائه من المغنيين الراب، مثل مغني الراب البريطاني ستورمزي ، 29 عامًا ، والذى كان يجلس في مقعده في الصف الأمامي، ليشاهد عرض بربري ، وبدت عارضة الأزياء بيلا حديد والتي قادت العارضات في عرض الأزياء.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة