إنبى يرفض رحيل الحارس عبد العزيز البلعوطى عن الفريق

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:56 ص
إنبى يرفض رحيل الحارس عبد العزيز البلعوطى عن الفريق عبد العزيز البلعوطى حارس إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادى إنبى رحيل عبد العزيز البلعوطى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى لحاجة الفريق لجهوده في الموسم الجديد خصوصاً بعد انتقال محمود جاد أحد الأعمدة الأساسية للفريق في مركز حراسة المرمى إلى المصرى.

وتلقى البلعوطى أكثر من عرض للرحيل عن الفريق البترولى في الانتقالات الصيفية الجارية لكن مسئولو النادى البترولى استقروا على رفضها وتمسكوا بالحارس بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري الذى أكد حاجته للحارس.

وكان نادى إنبى، أعلن التعاقد مع رمضان مصطفى حارس مرمى مصر المقاصة لمدة 5 مواسم مقبلة، لتدعيم صفوف الفريق البترولى فى الموسم الجديد،وجاء تعاقد إنبى مع حارس مصر المقاصة لتعويض رحيل محمود جاد حارس الفريق الذى انتقل للمصرى البورسعيدى بقيمة 23 مليون جنيه فى الانتقالات الحالية.

وكان نادى إنبى قد طلب 35 مليوناً لبيع محمود جاد فى وقت سابق، وهو ما هدد الصفقة بالفشل، قبل أن يتوصل الطرفان المصرى وانبى إلى حل مرضٍ، حيث اتفق مسؤولو المصرى على دفع 23 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات محمود جاد، مع وجود شرط يسمح لإنبى بالحصول على 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب فى المستقبل.

وجاء هذا التعاقد بعد مفاوضات مطولة جمعت كامل أبو على رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بأيمن الشريعى رئيس مجلس إدارة نادى إنبى، حتى تم الاتفاق على قيمة الصفقة، ووقع اللاعب العقود مع المصرى فى حضور كامل أبو على وياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة