والدة كرستيانو تنشر صورة لهما تحفزه قبل قمة إسبانيا والبرتغال

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 02:25 م
والدة كرستيانو تنشر صورة لهما تحفزه قبل قمة إسبانيا والبرتغال كرستيانو رونالدو و الوده
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت ماريا دولارز والده النجم كرستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال المحترف في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صوره لهما على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام، وتحفزه قبل مباراته مع البرتغال ضد منتخب إسبانيا في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

 

وعلقت على الصوره المنشورة بـ" حظاً سعيداً لك يا ابنى، اذهب الى البرتغال".

تغريدة والده كرستيانو على واتساب
تغريدة والده كرستيانو على واتساب

 

وفي وقت سابق، طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجماهير بدعم منتخب بلاده ضد اسبانيا، المقررة مساء اليوم في ملعب "مونيسيبال"، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، حيث ستكون المباراة صراعا مباشرا على الصدارة والتأهل عن المجموعة.

وكتب رونالدو في تغريدة: " كالعادة ، غدًا نعتمد على دعمكم الدؤوب! تعالوا إلى البرتغال".

ويدخل المنتخب الإسباني مباراة الثلاثاء، من أجل تحقيق الفوز فقط من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف النهائي، بينما يكفى المنتخب البرتغالى التعادل أو تحقيق الفوز، للوصول إلى دور نصف النهائي.

ويتصدر المنتخب البرتغالى المجموعة الثانية في دورى الأمم، برصيد 10 نقاط، بعد فوزه على التشيك 4 – 0، ثم يأتي إسبانيا وصيفا برصيد 8 نقاط، بعد خسارته أمام سويسرا بنتيجة 2- 1.

وتستعد البرتغال لمباراتها الافتتاحية في نهائيات كأس العالم ضد غانا في 24 نوفمبر ، قبل المزيد من مباريات المجموعة الثامنة مع أوروجواي وكوريا الجنوبية في قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة