أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تبرز لياقتها البدنية المميزة بتمارين صعبة فى سن الـ 53

الأحد، 25 سبتمبر 2022 06:00 م
جينيفر لوبيز تبرز لياقتها البدنية المميزة بتمارين صعبة فى سن الـ 53 جينيفر لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز الأنظار إليها بحفاظها على لياقتها البدنية بصورة مميزة رغم وصولها لعامها الـ53، وذلك بعدما تميزت خلال البرومو الدعائى لفيلمها الأخير The Mother الذى سيتم طرحه على أحد المنصات العالمية، وهي تمارس مجموعة من التمارين الرياضية المكثفة بشكل كبير.

ما جعل التقارير العالمية ترصد تلك التمرينات  وتركز عليها، عبر مجموعة من الصور التي أظهرتها مميزة للغاية سواء بتمارين الضغط أو غيرها من التمرينات.

 

جينيفر لوبيز 1
جينيفر لوبيز 

على جانب آخر عاد الممثل والمخرج بن أفليك زوج لوبيز لمزاولة مهامه كأب مؤخرًا أثناء نزهته بصحبة ابنه صموئيل الذى بدا سعيدًا للغاية وهو يصطحبه من المدرسة في برينتوود، وذلك بعد فترة من الانشغال ما بين الزواج وشهر العسل مع محبوبته وزوجته جينيفر لوبيز، إلا أنه مؤخرًا لم ينس كونه أبا لأبنائه من الممثلة الشهيرة جينيفر جارنر.

جينيفر لوبيز 2
جينيفر لوبيز 

من ناحية أخرى سبق وتألقت جينيفر لوبيز فى آخر ظهور لها مع بن أفليك، بملابس متطابقة، حيث سار الزوجان المحبوبان جنبًا إلى جنب فى Malibu Chili Cook-Off ليستكملا رحلات شهر العسل، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، ارتدت نجمة Hustlers ، 53 عامًا، ثوبًا أبيض طويل وصندل أحمر فاتح وكان شعرها مربوط فى كعكة فوضوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة