الموندو: جريزمان خسر أموالا كثيرة بالرحيل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة

السبت، 24 سبتمبر 2022 04:08 م
الموندو: جريزمان خسر أموالا كثيرة بالرحيل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة أنطوان جريزمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، تفاصيل جديدة فى العقد الذى سمح للفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن أتلتيكو مدريد إلى برشلونة.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تسريبات جديدة للعقد الذى سمح للفرنسي جريزمان بأن يرحل عن أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، وقالت "الموندو" إن العقود التي وقعها جريزمان مع أتلتيكو مدريد وبالتحديد عقده فى يونيو 2018، وعقده مع برشلونة في يوليو 2019.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رحيل جريزمان عن أتلتيكو مدريد كان خسارة مادية، حيث خسر 100 مليون يورو كانت مضمونة بالنسبة له كراتب فى 5 أعوام، مستبدلًا إياها بعرض أقل من قبل برشلونة، وبمتغيرات لن يحصل عليها فى الأغلب بقيمة 74 مليون يورو.

جريزمان
جريزمان

وأضافت الموندو، فى أتلتيكو مدريد تلقى جريزمان 17 مليون يورو صافية من الضرائب في موسم 2018-2019، ومكافأة بقيمة 3 ملايين يورو من أجل مفاوضات تقليص الراتب، إضافة إلى 20 مليون يورو كان ليتقاضاها كل موسم ضمن 4 مواسم، ما يعنى تحصيل 80 مليون يورو فى 4 مواسم.

وأكملت الصحيفة، العقد الذى أبرمه مع برشلونة كان أقل بكثير، لقد وقع على الحصول على 98 مليون يورو ولكنها غير صافية من الضرائب، بل ومحكومة بمتغيرات توصلها إلى حدود 74 مليون يورو بحد أقصى بعد خصم الضرائب.

وأوضحت أن ما حدث هو أن جريزمان لم يؤد فى برشلونة ما يضمن له الحصول على الحوافز، والنتيجة هى حصوله على حدود 46.5 مليون يورو فقط في موسمين مع برشلونة.

أما فى أتلتيكو فكان سيحصل فى هذين الموسمين على 40 مليون، إضافة إلى عدم إكماله بنود التعاقد والمتغيرات ورحيله مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد معارًا لموسمين.

كما كشفت الصحيفة عن تخفيض بند الشرط الجزائي للرحيل في عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد بشكل كبير، فقد وصل في 2019 إلى حدود 200 مليون يورو، بينما كان في العام الأول مع برشلونة 800 مليون يورو، وبدءًا من 1 يوليو 2022 انخفض إلى 700 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة