أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا سمير غانم عن تكريم والديها فى القاهرة للدراما: حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:41 ص
دنيا سمير غانم عن تكريم والديها فى القاهرة للدراما: حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا دنيا سمير غانم
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم كواليس حصولها على تكريم خاص بوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، والذي رأسه الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ونشرت دنيا سمير غانم فيدية لحظة تكريم اسم والديها الراحلين عبر حسابها موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "لحظات ما بين الدموع و الذكريات و الحب و العمالقة و الفخر و الألم و الاشتياق والفن، والله كل ده كان جوايا وأنا واقفة بين كل العمالقة و أدامي جمهور أغلبه نجوم و أساتذة من جميع الأجيال".

كما تابعت: "بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي، ربنا يرحمكم انتوا دايما في قلبي و معايا في كل لحظة، كل الحب اللي شفته منكوا من أول نفس اتنفسته في حياتي لأخر نفس اتنفستوه في حياتكوا هو اللي معيشني".

واختتمت حديثها بدعائها لهما: "يا رب ارحمهم علي أد إشتياقي و صبري و رضايا على بعدهم.. الحمد لله رب العالمين".

وكانت "غانم" تحدثت عن مهرجان القاهرة للدراما وفرحتها بتكريم اسم والديها خلال لقائها في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه زوجها الإعلامي رامي رضوان، حيث قالت: "المهرجان فى دورته الأولى شئ عظيم وبشكر النجم يحيى الفخرانى على مجهوده الفظيع انبسطت جدًا بتكريم والدى ووالدتى وأن الناس كلها فكراهم وفى أى مهرجان كبير أو صغير فكرينهم وبيكرموهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة