أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الجزائر يتغلب على غينيا وديا بهدف سليمانى.. فيديو

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:07 م
منتخب الجزائر يتغلب على غينيا وديا بهدف سليمانى.. فيديو منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الجزائر انتصارا معنويا على نظيره الغيني، بهدف دون مقابل، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات "الخضر" لاستئناف مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

سجل إسلام سليماني، مهاجم ستاد بريست الفرنسي هدف الفوز لصالح منتخب الجزائر في شباك غينيا بالدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

وخاض منتخب الجزائر المباراة بتشكيل مكون من:

مصطفى زغبة، حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، أحمد طوبا، محمد أمين توغاي، إسماعيل بن ناصر، نبيل بن طالب، سفيان بن دبكة، بلال الابراهيمي، آدم أوناس، آندي ديلورت.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب الجزائر مع نظيره نيجيريا يوم 27 سبتمبر الجارى، خلال فترة الأجندة الدولية المحددة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

من جانبه، قال جمال بلماضي مدرب الجزائر فى مؤتمر صحفى مؤخرا "حتى أكون صريحاً وواضحاً معكم، هناك أشياء تتطور وستظهر خلال تواريخ الفيفا القادمة، بعض اللاعبين تم ذكرهم وكان من المفترض وجودهم في هذا المعسكر التحضيري، لكن بعض الإجراءات الإدارية أعاقت ذلك، وهناك عوامل أخرى بإمكانها أن تعيق قدوم لاعبين آخرين، فهناك أشياء خارجة عن إرادتنا وسنرى ما يمكن فعله فى التواريخ القادمة".
 
وأضاف مدرب الجزائر، "بالنسبة لأهداف اللقاءين الوديين، سنلعب ضد منتخبين أفريقيين جيدين، لقد تكلمت عن منتخب غينيا قبل كأس أمم إفريقيا 2019 ولعبنا ضده  في ثمن النهائي، ودرسنا جيداً طريقة لعب هذا المنتخب في المباريات التي واجهناه فيها، لذلك فغينيا لطالما خلق لنا صعوبة كبيرة ونريد أنواحه منتخبات من هذا القبيل".
 
واختتم بلماضى تصريحاته قائلا، "الهدف دائماً هو التطور وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين لإظهار قدراتهم وتنميتها في المنتخب الوطني خلال هذه المباريات ذات الخصوصية في القارة هناك عدد من اللاعبين الشباب في منتخبنا و ما يحتاجونه الآن هو لعب أكبر عدد من المباريات لاكتساب الخبرة اللازمة على المستوى الدولي".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة