أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 22 سبتمبر 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى: 
 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تعلم من أخطائك

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها المزاجية والعصبية التى تتحكم أحياناً فى قراراته، والشجاعة التى تدفعه لمواجهة أى خطر، وحب العمل وإتقانه.

برج السرطان فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى، منها الحساسية والرومانسية والعيش فى الخيال لفترة من الوقت، وحب الفن والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

كل مر سيمر الوقت العصيب سينتهى، فلا تتوتر ولا تعطى فرصة لأى شخص أن يجعلك تفقد ثقتك بنفسك أو بقدراتك، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق فى عملك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتحدث بعصبية مع شريك حياتك وحاول أن تتسم بالهدوء حتى لا يتحول النقاش بينكما لجدال لا ينتهى، وحاول أن تحسن علاقتك به حتى تشعر بالاستقرار معه والأمان.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول المشروبات العشبية الصحية مثل النعناع وغيرها من الأنواع المختلفة حتى تستعيد عافيتك وصحتك مع مرور الوقت مع تجنب الإفراط فى تناول الوجبات الغنية بالدهون.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين علاقته بزملائه ولا يحاول أن يتذكر خسائره التى تكبدها ويعمل على تحسين أدائه فى العمل.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: اثبت قدراتك

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المختلفة والتى منها الروح المرحة والحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله سواء جيرانه أو زملائه فى العمل.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يستطيع مولود برج الجوزاء أن يتكيف مع الأوضاع المختلفة فى حياته المهنية، كما يعرف عنه عشقه للعمل وإتقانه له، وحبه الشديد للسفر والمزاجية والعصبية أحياناً.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء، الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تثبت قدراتك المهنية خلال الفترة المقبلة، ولا تعتمد على الاستعراض فقط، حتى تستطيع الوصول لهدفك الذى تحلم به طوال الوقت وتشعر بالتميز والتفوق وتستعيد ثقتك بنفسك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تكرر نفس أخطائك السابقة فى العلاقات الماضية مع الحبيب الحالى، حتى لا تصل لنفس النتيجة المعتادة وهى الانفصال والشعور بالحسرة مع مرور الوقت، لذلك ركز فى حياتك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع ممارسة التمارين الرياضية، ولا تتكاسل حتى تشعر بالنشاط والحيوية مع اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يستعيد ثقته بنفسه من جديد، ويحسن علاقته بالحبيب ويضع خطة جديدة لحياته حتى يشعر بالسعادة التى يحلم بها.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: وازن أمورك

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها سعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، لذلك يتجه له الآخرين للتحكيم بينهم، بالإضافة إلى أناقته ودبلوماسيته فى التعامل مع من حوله.

برج الميزان فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها إفراطه فى تناول الطعام وميله أحياناً للجلوس بمفرده وبحثه عن العلاقات العاطفية الجادة وذلك لحبه للاستقرار ورومانسيته وحاجته للشعور بالاهتمام.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان العالمى ويل سميث، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

حاول أن توازن أمورك وتراجع مدخراتك المالية قبل بدء أى مشروع تجارى، كما عليك التحدث مع أهل الخبرة فى مجالك المهنى حتى تستفيد من نصائحهم فى تنفيذك لمشاريعك الجديدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تشترى هدايا لشريك حياتك وتفتح معه صفحة جديدة ولا تذكره بما وقع فى الماضى من أحداث تسببت فى انهيار علاقتكما خلال الفترة الماضية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على مادة الكافيين، واحرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتحافظ على صحتك طوال الوقت.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يحاول فهم النصائح التى ذكرها له خبراء مهنته حتى يستطيع المضى قدماً فى حياته المهنية وينجح ويحقق الكثير من الإنجازات.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: ضع خطة

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، وشجاعة تدفعه لمواجهة المخاطر فى حياته، كما يميل إلى ترتيب وتنظيم كل شىء.

برج العذراء فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها النشاط والحرص على النظافة، لكنه لا يثق فى أحد بسهولة ويميل للوحدة والانعزال عن الآخرين، كما يتميز بحبه الشديد للثقافة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

فشل خطوة لا يعنى الفشل فى الخطوات المقبلة، بل يعنى عقد العزيمة ووضع خطة تساعدك على النجاح والتفوق فى حياتك المهنية حتى تستطيع النجاح فى حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن شريك حياة يتوافق معك فى العديد من صفاتك الشخصية، حتى تستقر حياتك وتشعر بالسعادة، مع مرور الوقت، وتكون أسرة صغيرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تسهر لساعات طويلة وحاول أن تنام لساعات كافية طوال الليل، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتستطيع التركيز في عملك وممارسة التمارين الرياضية طوال أيام الأسبوع.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يلتزم بمواعيده فى العمل ولا يخالف القواعد ويسعى لكسب رضا رؤسائه حتى ينجح فى حياته المهنية.

 

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تغيرات إيجابية

مولود برج الجدى يعرف بالعديد من الصفات، فهو شخص مرن قابل للتعايش والتعلم، محب للعائلة، يجيد مساعدة الآخرين شخص سخى كثير العطاء، وأيضًا هو شخص محب للسفر على الرغم انه يفضل الجلوس بمفرده لفترات طويلة.

برج الجدى فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يعرف عن مولود برج الجدى أنه شخص طموح جيد السعى، يمتلك القدرة فى الاستمرارية وراء تحقيق أحلامه وأهدافه قادر على العمل تحت ضغط محب للرياضة، والأكلات الدسمة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى

يفضل أن تستمر فى تفوقك بالعمل، وأيضًا احرص على أن يكون هذا التفوق مستمر مع مراعاة المحافظة على المجهودات الكبيرة التى تقدم من الزملاء، والحفاظ على التعاون المستمر بينكم.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الأفضل فى أى علاقة أن يكون هناك اهتمام متبادل، لذا يجب عليك أن تحافظ على تبادل الحب بينكم والحد من المشكلات التى قد تتسبب فى حدوث أزمات بالعلاقة أو من الممكن أن تعوق العلاقة بشكل صريح.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول الخضراوات والفاكهة والسوائل بكميات كبيرة، وحاول أن تبتعد عن الأماكن شديدة الحرارة، وحاول أن تلتزم بتناول نظام غذائى صحى، خلال الفترات المقبلة للحصول على صحة جيدة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج الجدى بحاجة لمراجعة أوراق العمل خلال الفترات المقبلة ومن المتوقع حصوله على تغيرات بالعمل قد تكوت إيجابية على البعض، وقد تكون غير إيجابية على البعض الآخر.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: سفر

يعرف عن مولود برج القوس أنه شخص كثير المميزات، فهو شخصية اجتماعية ودود يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء، صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه عاشق للسفر والخروجات.

برج القوس فى حظك اليوم 22 سبتمبر  

مولود برج القوس شخص عصبى سريع الردود، فى بعض الأوقات لا يمكن الاعتماد عليه، لا يجيد التعامل بحكمة، كثير التساؤلات عاشق للدخول فى تفاصيل الغير.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بمواعيد العمل وحافظ على نشاطك اليومى وحاول أن تبتعد عن الدخول فى مشكلات قد تتسبب فى توترك، أو دخولك فى قلق قد يؤثر على العمل بشكل سلبى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على علاقاتك الشخصية بأصدقائك المقربين، وحاول أن تمد شريك حياتك بالطاقة الإيجابية والحب المتبادل خلال الفترات المقبلة، لكى تساعد نفسك فى العيش بداخل علاقة آمنة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن التدخين، وحاول أن تتخطى مراحل السهر لفترات طويلة خلال المرحلة الحالية، وحافظ على تناول السوائل بكثرة للحفاظ على رطوبة الجسم والحصول على صحة أفضل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رحلة سفر خلال الأيام المقبلة لمولود برج القوس، لكنه بحاجة للحصول على موافقة من أحد المسئولين وأيضًا من المتوقع أن يحصل على الموافقة بشكل رسمى من المسئولين.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: مارس الرياضة

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات، فهو شخص قيادى ناجح بعمله عاشق للرياضة، قادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية باليوم، يمتلك طاقة كبيرة.

برج الحمل فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية فهو طيب القلب سريع التسامح يمتلك قدرا كبيرا من الحنية، محب للسفر قادر على تكوين العلاقات  والصداقات، محب لتربية الحيوانات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على مواصلة نجاحاتك فى العمل، وحاول أن تستشير أهل الخبرة قبل البدء فى أى قرار يخص البيع والشراء، انتبه خلال الفترات المقبلة وكن حريصا عند التعامل بالعملات.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الحمل يشعر باستقرار عاطفى فى الفترة الحالية، لذا هو بحاجة للحفاظ على استمرار العلاقة فى طريق آمن يساعد على الاستمرارية ويجعل العلاقة فى وضع أفضل لفترات طويلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على ممارسة الرياضة، لكن بحرص شديد ويفضل أن تلتزم بتناول المياه بقدر كبير فهى قادرة على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الدهون، وابتعد على تناول الأكلات السريعة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من الممكن أن تحصل على ميراث وشراء محلات تجارية خلال الفترات المقبلة، وهذا ما توقعه علماء الفلك لمولود برج الحمل، لذا كن حريصا على سماع النصائح الإيجابية من الأشخاص السابقين.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: نجاح بالمشروع

يعرف عن مولود برج الدلو أنه من أكثر الأبراج التى تتسم بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات والصداقات، ومتسامح وأنيق.

برج الدلو فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب وقرار، ةيمتلك شخصية قوية، يجيد التواصل مع الآخرين بشكل سريع، مثقف، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات، محب للتجارة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

مولود برج الدلو يصاب بحالة من القلق كونه شخصا مهتما بتبادل العملات والتجارة المستمرة، لذا كن حريصا على أن تتخطى القلق خلال الفترات الحالية لكى تجيد التفكير بطريقة إيجابية وتحصل على ما تريد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تبتعد عن سوء الفهم بينك وبين شريك حياتك، لكى تكون العلاقة بشكل أفضل وبطريقة جيدة تساعد على الفهم، والحرص أيضًا على عدم الدخول فى التفاصيل الخاصة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

أنت تعانى من حالة قلق وتوتر، لذا يفضل أن تختار البعض من أصدقائك المقربين والترتيب للسفر فى رحلة من الممكن أن تساعدك على أن تكون فى حالة مزاجية إيجابية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو أن يلتزم بممارسة التمارين الرياضية، ومراقبة الوزن والبعد عن الدخول فى مشاريع تحتاج لرأس مال كبير خلال الفترات المقبلة.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تمتع بالإنجاز

يتميز أصحاب برج العقرب بسرعة البديهة ومعرفة كل ما يدور من حوله، دون الإفصاح عن ذلك، لكنه يبقى صامتاً حتى أن يحتاج لهذه المعلومات التي بحوزته لمواجهة خصومه، لكى يستمر بالعمل بشكل رائع كعادته.

برج العقرب فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يعرف عن أصحاب برج العقرب ذكائهم الشديد، لكن عند التعامل مع بعض الأشخاص قد لا يظهر ذلك لكى يعرف أكثر عما بداخلهم، وهذا ما يتسبب فى أن البعض يحكمون عليه على أنه شخصية غامضة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالى زايد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تبدو حركة النجوم فى صالحك بشكل قوى، لذلك قد تحصل على العديد من الفرص للعمل مع عملاء أجانب، خاصة لأصحاب الأعمال الحرة، قد ينضم البعض إلى الدورات المهنية أو التدريب عبر الإنترنت وتزيد فرصتهم بشكل كبير للحصول على أهدافهم نتيجة هذه الأعمال، عليك بالتمتع بإنجازك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض المشاكل بينك وبين شريك حياتك قد تنتهى فوراً باعترافك بالخطأ، لا تكون أنت الطرف المتسبب فى الخلاف، لكن مع الحديث بعقل وتوضيح الأمور سوف تنتهي هذه المشاكل سريعاً. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يؤدى الإفراط فى التفكير إلى الشعور بالإرهاق، يجب أن تبدأ فى ممارسة الرياضة البدنية من أجل الحفاظ على وزنك، ولا تنسى شرب الماء وتناول الطعام الصحى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر الفترة المقبلة فترة انتقال مالى مبهرة خاصة لأصحاب الاعمال الحرة، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرص جيداً، ولكن مع التركيز عند كتابة العقود، فيجب مراجعة البنود جيداً.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: تحلى بالصبر

يتميز أصحاب برج الأسد بقدرتهم على التحلى بالصبر واستخدام هذه الميزة فى الوقت المناسب، على الرغم من حقد الكثير على تألقه فسوف يستمر الأسد متألق، كما لديه قدرة كبيرة على تكوين صداقات بشكل سريع وكبير.

برج الأسد فى حظك اليوم 22 سبتمبر

الثقة الزائدة التى تصل للغرور هى إحدى صفات برج الأسد المميزة، فهو قائد قوى يستطيع السيطرة على مجموعة العمل دون ملل أو جهد كبير.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد النجمة العالمية مادونا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يتجاهلك زملاؤك وقد يجعلك تشعر بالإهمال، وذلك حتى يستفزونك لتظهر غضبك، ويستغلون فرصة الوقيعة بينك وبين رئيسك، كل ما عليك فعله هو التحلى بالصبر، والعمل بجهد أكبر لكى تكسب ثقته من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تستمتع أنت وشريك حياتك بالتسكع معًا وقضاء وقت ممتع ملئ بالحب والمودة، قد تحصل على فرصة لقضاء بعض الوقت الجيد مع الشخص الذى اخترته ليكون هو محور حياتك، قد تسير الأمور حسب خطتك اليوم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عقلك وجسمك سليمان قد يجعلك هذا تشعر بالرضا عن نفسك وتستمتع بالأشياء الممتعة التى تحدث من حولك، قد يحاول البعض أيضًا التحقق من أصدقائهم القدامى أو أقاربهم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل الظروف فى الفترة القادمة ضدك لكن بذكائك وتحليك بالصبر والهدوء سوف تتخطى كل ذلك، بل وسوف تشعر بالتميز والانتصار المعتاد عليه وأكثر.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: لا داعي للقلق

يتميز صاحب برج الثور باندفاعه القوى تجاه أقاربه، كما أنه لا يتنازل عن رأيه وقراراته مهما كانت الظروف والعواقب، الأمر الذى قد يكون سلبياً لكن بنقاء قلبه يستطيع كسب المحيطون به لصالحه.

برج الثور فى حظك اليوم 22 سبتمبر

الصبر على نتائج العمل هى أبرز صفات برج الثور، فلا مانع من الاجتهاد أكثر مما يحتاج العمل حتى يحصل على نتائج أفضل من توقعاته، كما أنه يستطيع كسب الكثير من الأموال نتيجة ابداعه وتفانيه فى العمل.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أنه يوم ممتاز، قد تحصل على فرصة لتقديم أفكارك أمام كبار العملاء وقد يلاحظ مديرينك مهاراتك فى التواصل المذهلة وطريقتك فى تقديم نفسك، حاول فقط أن تعمل بشكل جيد لكى لا تقع فى أخطاء.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن حذرًا وتجنب العبث مع شريك حياتك، قد لا تكون أنت وحبيبك على نفس المستوى العاطفى الآن، فكن هادئا وصبورا حتى تنتهى هذه الفترة مع تجنب المشاكل التى قد تظهر فى طريقك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يبدو اليوم معتدلاً صحياً بالنسبة لك، يمكنك الاستمتاع بتناول طبق من السلطة الخضراء في الهواء الطلق ثم ممارسة رياضة التأمل أو المشى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت فى أمس الحاجة إلى رحلة استرخاء أو وقت للراحة بعض الشىء مع أشخاص تحبهم وتثق فيهم، ليس هناك ما يدعو للقلق الفترة المقبلة، كل ما عليك هو الاستمتاع بوقت راحتك لكى تشحن طاقتك من جديد.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 22 سبتمبر: المزيد من العمل

يتميز أصحاب برج الحوت بمزاجهم الهادئ، واتخاذ قراراتهم بهدوء وتأنٍ ولا يسمحون بالضغط عليهم، فإذا استعجله أحد لفعل أمر ما سوف يتوتر ولا يستطيع إنجاز مهامه.

برج الحوت فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يتميز مولود برج الحوت بقلبه المرهف، وحبه ومشاعره الجياشة التى يكنها للمحيطين به فهو يستطيع أن يعطى خبرة ومشاعر وخدمات مهما كانت أشغاله التى تجعله طوال الوقت تحت ضغط. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام الجديدة التى سوف تضغط على تفكيرك اليوم، لا تنسى التحلى بالصبر وأخذ وقت للراحة كلما أمكن حتى لا تقع فى الأخطاء.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابقى هادئاً وأخبر شريك حياتك بكل ما تمر به من ضغط فى العمل، حتى لا يصل لمرحلة أن يشك بك، نتيجة انشغالك الفترة السابقة، حاول أن تسعى لطمأنته.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

استمرارك فى شرب الماء وتناول الطعام الصحى الفترة المقبلة يجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية، ويجعلك تستطيع الاهتمام بعملك دون تعب، حاول أن تستمتع بوقت حتى لو قصير فى ممارسة شىء تحبه لكى تجدد طاقتك من جديد.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يشعر كل من حولك بالضغط عليك، فقد يأخذك أصدقاءك لاستراحة من روتين العمل الرتيب ويذهبون معك فى نزهة أو رحلة مغامرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة