أكرم القصاص - علا الشافعي

براد بيت يدخل عالم التجميل والعناية بالبشرة من خلال خط منتجات طبيعية جديد

الخميس، 22 سبتمبر 2022 06:42 م
براد بيت يدخل عالم التجميل والعناية بالبشرة من خلال خط منتجات طبيعية جديد براد بيت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الممثل العالمى براد بيت الدخول إلى عالم منتجات التجميل، من خلال إطلاق خط للعناية بالبشرة، الذى يناسب الجميع، حيث يسعى بيت من خلال منتجاته، إلى إبطاء عملية شيخوخة الجلد بقدر الإمكان، بغض النظر عن نوع البشرة، وبالتالي فإنه يحميها من التقدم في السن، وفقًا لموقع الشركة.

 

وصرح بيت لـ مجلة Vogue قائلا:"لا أريد أن أهرب من الشيخوخة، لأنه مفهوم لا يمكننا الهروب منه، وأتمنى من الجميع أن يحاولوا التأقلم مع الفكرة، كما أننى أرى أن فكرة مكافحة الشيخوخة "سخيفة" و "قصة خيالية"، ولكن الحقيقة تكمن في علاج البشرة بطريقة صحية".

ويضيف الموقع أن المنتجات، التي تتراوح أسعارها بين 80 دولارًا إلى 385 دولارًا، تحتوي على مكونين نشطين حصريين حاصلين على براءة اختراع وهما GSM10 و ProGR3.

Le Domaine 1
Le Domaine 1

 

يتكون GSM10 من مزيج من البذور، والذى يستعمل في مجموعة Le Domaine، بـ جانب وجود خصائص مضادة للأكسدة، ويعمل ضد تدمير الكولاجين، ويساعد في توازن الجلد.

أما ProGR3 فـ يتكون من مزيج من الجزيئات الطبيعية الموجودة في المستخلصات النباتية وشتلات العنب والبابونج والشاي الأخضر، وفقا للموقع، كما أنه يستهدف العلامات المرئية لشيخوخة الجلد.

وأضاف بيت: "أنا من الأشخاص الذين سيقومون بـ تغيير غرفة في فندق إذا استطعت شم رائحة الكولونيا لآخر شخص مكث هناك، وبالتالي فأنا أحاول من خلال هذه المنتجات أن نضيم طرق جديدة للحفاظ على البشرة لكل الأشخاص".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة