أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أحجار كريمة مناسبة لأصحاب البيزنس.. منهم حجر عين القط

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 10:00 م
7 أحجار كريمة مناسبة لأصحاب البيزنس.. منهم حجر عين القط احجار كريمة..صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن الأحجار الكريمة لها قدرات كثيرة ومختلفة ومتنوعة، سواء في طاقة المكان أو الأشخاص، يعتبر ارتداء الأحجار الكريمة مفيدًا أيضًا في الوظائف والأعمال والحب والصحة، وذلك بالإضافة إلى أحجار الحظ، فالكثير من أصحاب الأعمال والبيزنس يحتاجون دائماً لشيء إيجابي يشعرهم بالسعادة والثقة ويمدهم بالطاقة التي تجعلهم يعملون براحة دون ضغط، لذا يستعرض "اليوم السابع" الأحجار الكريمة التي يجب عليك ارتداؤها للتغلب على الصعوبات في الوظيفة إذا كنت من أصحاب الأعمال أو النشاط الجماعي وذلك وفقا لموقع " antiqworld" كما يلي:

 حجر الياقوت الأصفر:

من خلال ارتداء هذا الحجر الكريم، تبدأ العقبات في العمل في التلاشي، كما تختفي أيضًا اضطرابات المعدة والعين، يوصي الخبراء بارتداء كخاتم في اليد للحصول على طاقة النجاح الوظيفي.


الياقوت الأصفر

الياقوت الأصفر

 

حجر المرجان:

يستخدم هذا الحجر الكريم لمنع سوء الحظ والعيون الشريرة والحاقدة، فارتداؤه أيضاً مفيد لصحة العقل، لأنه يُبعد الأشخاص السلبيين.

حجر المرجان

حجر المرجان

 

حجر الروبي:

يُعتقد أن هذا الحجر الكريم يعطي معلومات حول المشاكل القادمة مسبقًا، عندما يصادفه شخص ما، فإنه يغير لونه الأصلي، فارتداؤه يقي الجسم من الشعور طوال الوقت بالمعاناة، وتسمى أيضاً جوهرة الشمس التي تزيد من الشجاعة بارتدائها.


حجر الروبي

حجر الروبي

 

حجر الزمرد:

يُنصح بارتداء الأحجار الكريمة الزمردية للتغلب على العقبات في العمل والفشل في العمل، كما أنه يعزز طاقة من يرتديه بشكل إيجابي.


حجر الزمرد

حجر الزمرد

 

 حجر الياقوت الأزرق :

يعتبر هذا الحجر الكريم مناسبا لأصحاب برج الجدي والدلو، فارتداؤه يقوي الذاكرة، ويساعد في حل المشاكل الاقتصادية، ويخلص من العقبات.


الياقوت الأزرق

الياقوت الأزرق

 

عقيق هيسونيت:

يتم ارتداء هذا الحجر الكريم للفصل بين مشاكل العمل والحياة العاطفية، وتساعدهم في تقوية العلاقات الجتماعية، وكسب العلاقات التي تؤثر بالإجاب على أعمالهم.


عقيق هيسونيت

عقيق هيسونيت

 

حجر عين القط:

يتم ارتداء هذا الحجر الكريم للحصول على نتائج مبهرة في العمل، كما أنه يعمل على امتصاص الطاقة السلبية المحبطة المحيطة بالشخص، وتجعله قادر على تجاوز المشاكل بسهولة دون الشعور أو التأثر بها.

 

حجر عين القط
حجر عين القط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة