4 مباريات تحسم مستقبل إنزاجي مع إنتر ميلان

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 01:33 م
4 مباريات تحسم مستقبل إنزاجي مع إنتر ميلان إنزاجي مدرب الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، شبح الإقالة من القيادة الفنية للنيراتزوري، بسبب تذبذب النتائج على المستوي المحلي والأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

وطالب فولفيو كولوفاتي نجم الإنتر السابق، إدارة النادي بإقالة سميوني إنزاجي من القيادة الفنية للنيراتزوري، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته منذ إنطلاق الموسم الجاري.

خاض إنتر ميلان، 7 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 4 إنتصارات و3 هزائم، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 123 نقطة.

وإستهل إنتر ميلان، مشواره في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، بالخسارة أمام بايرن ميونخ 0-2، ثم حقق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي 2-0، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بتشامبيونزليج.

ينتظر سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، 4 مباريات نارية بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وهي التي قد تتحكم في مستقبله بنسبة كبيرة على مقعد القيادة الفنية للنيراتزوري فيما تبقي من الموسم الجاري.

يستأنف الإنتر، مشواره في الدوري الإيطالي بعد فترة التوقف الدولي، بمواجهة روما في أول أكتوبر بالجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو، ثم إستضافة برشلونة على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم 4 أكتوبر.

وبعدها يحل الإنتر ضيفًا على ساسولو في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، يوم 8 أكتوبر، ثم يتوجه إلي كامب نو لمواجهة برشلونة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يوم 12 أكتوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة