أكرم القصاص

برنامج بلال خانة.. لعنة الكراكيب.. تخلص من أسوأ عادة هتغير حياتك.. فيديو

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 06:00 م
برنامج بلال خانة.. لعنة الكراكيب.. تخلص من أسوأ عادة هتغير حياتك.. فيديو برنامج بلال خانة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش برنامج بلال خانة، الذى يعده ويقدمه الزميل بلال رمضان، كتاب "عبودية الكراكيب" للمؤلفة كارين كينجستون، والتى تقدم فيه نصائحها لكيفية التخلص من الكراكيب على طريقة الفينج شوى.

ويتحدث الزميل بلال رمضان خلال هذه الحلقة عن كيفية مشكلة الكراكيب، وكيف تؤثر علينا ولماذا يحتفظ الأشخاص بالكراكيب، أما الجزء الثانى من الحلقة فيتناول الكراكيب النفسية، وهى كراكيب الجسد، وكراكيب الذهن، والكراكيب العاطفية، والذكريات الأليمة وكراكيب الروح.

ويوضح الزميل بلال رمضان كيف أن التخلص من الكراكيب التى تعد أسوأ عادة يعد أهم خطوة إيجابية لمن يسعى لتغيير حياته إلى الأفضل، وكيف أن الكراكيب تجعل رؤيتنتا للأمور غير واضحة، أو تصيبنا بالحيرة، أو تقودنا إلى الطريق الخاطئ أو تعوق تقدمنا فى الحياة.

كما يوضح أيضا الزميل بلال رمضان مفهوم الفينج شوى، وهى طريقة صينية تقليدية قديمة، فكلمة فينج تعنى الرياح، أما كلمة شوى تعنى الماء، فالرياح ما لا يمكننا رؤيته، والماء هو ما لا يمكننا الإمساك به؛ وبذلك يكون مصطلح الفينج شوى أو الرياح والماء، هو القوى الخفية التى تسيطر على حياة الإنسان.

ويعتبر الفينج شوى طريقة من الطرق الصينية التقليدية القديمة التى تعتمد على تنظيم وترتيب العالم الانسانى والإجتماعى بطريقة تتماشى مع القوى الكونية؛حيث يقوم مجموعة من المتخصصين الذين يطلق عليهم "العرافون"باستخدام بعض القوى الكونية التى تؤثر فى المكان لتخليصه من الطاقة السلبية التى تنشأ بداخله.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة