تشافي: مواجهة إشبيلية صعبة وإدارة برشلونة قامت بعمل رائع فى الميركاتو

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 06:53 م
تشافي: مواجهة إشبيلية صعبة وإدارة برشلونة قامت بعمل رائع فى الميركاتو تشافى هيرنانديز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، على صعوبة المواجهة التى تنتظرهم مساء غدٍ السبت أمام مضيفه فريق إشبيلية، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، مشددا على أن إدارة ناديه قامت بعمل كبير خلال الميركاتو الصيفى. 

وتحدث تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، قائلا:"تنتظرنا مباراة صعبة أمام إشبيلية، نعلم مدى صعوبة الفوز على ملعبهم، لوبتيجي يدير فريقه بشكل جيد، أعتقد أن بدايتهم للموسم لم تكن عادلة، كان بالإمكان فوزهم بنقاط أكثر، وسنسعى للعب بفلسفتنا والسيطرة على الكرة". 

وعن موقفه من الميركاتو الصيفى لفريقه، قال تشافي: "أشعر أنني مرتاح الآن، الإدارة قامت بعمل رائع. نملك فريقًا تنافسيًا وعلينا أن نبرهن ذلك، أعتقد أن سوق انتقالاتنا تراوحت بين الأفضل والمتوسط، لأننا لم نتمكن من التعاقد مع لاعب إضافي، وهدفنا الفوز بكل الألقاب هذا الموسم". 

وعلق عن غضب ألبا بسبب ارتباطه بالرحيل إلى إنتر ميلان، قائلا: "ألبا لاعب ضمن فريقنا وهو أساسي للفريق، سيلعب دون شك خلال الموسم، لكن لا يوجد لاعب بمأمن من أي شيء". 

وعن صفقة ألونسو، قال مدرب البارسا: "ماركوس ألونسو بإمكانه اللعب في مراكز عديدة، متفائلون بشأن حل موضوع تسجيله قبل منتصف الليل. نحن ننتظر، والنادي يعمل على ذلك من أجل تسجيله لدوري الأبطال". 

ويمتلك برشلونة 7 نقاط خلال أول 3 جولات فى الليجا، بعد تعادله سلبيا مع رايو فاليكانو، وحقق الفوز على كل من ريال سوسيداد وبلد الوليد على التوالى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة