أكرم القصاص - علا الشافعي

أرتيتا: مدة غياب الننى غير معلومة.. وتاريخ مان يونايتد يؤكد إمكانية الفوز

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 04:38 م
أرتيتا: مدة غياب الننى غير معلومة.. وتاريخ مان يونايتد يؤكد إمكانية الفوز  ارتيتا والنني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خبر صادم خرج به المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني ، بعدما أعلن لجماهير الجانرز، عن مدة غياب الدولي المصري، بعد تعرضه للإصابة.
 
ويستعد آرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، "االبريميرليج".
 
وأكد أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد، بأن محمد النني سيغيب لمدة أشهر عن الملاعب، بعدما عبر الإسباني عن حزنه للإصابة التي تعرض لها محمد النني أمام وفولهام، لكن الغاني توماس بارتي سيغيب لأسابيع  ومن الممكن أن تكون الفترة أقصر، مضيفًا:" أتمنى ذلك".
 
وبسؤاله عن الانتقادات التي تلقاها ليساندرو، حيث قال جيمي كاراجير لاعب ليفربول السابق بأنه لا يمكنه اللعب في خطة 4 مدافعين في الدوري الإنجليزي بسبب طوله قال ميكيل أرتيتا : " اعتقد ان كل لاعب سيتم انتقاده، في بعض الاحيان يكون الإنتقاد إيجابي وأحيانًا يكون إنتقاد سلبي، يجب أن نثق أكثر باللاعبين الذين نمتلكهم، ونعتني بهم بشكل أفضل ونمنحهم الثقة. لديهم القدرة على القيام بذلك وهذا ما سنفعله."
 
وعن تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد قال آرتيتا: " عندما تنظر لمانشستر يونايتد ولاعبيه الذي تعاقد معهم النادي والمبالغ الذي دفعت، انا لست متفاجئ فهم سيفوزون بالعديد من المباريات وتاريخ اليونايتد يقول لك بأن ذلك سيحدث."
 
وعن تشكيل أرسنال الحالي قال : " هذا هو الفريق الذي نمتلكه وبالنسبة لي فهم أفضل اللاعبين وأفضل فريق متاح. لا يوجد شيء آخر يمكننا القيام به. لدينا أيضًا أكاديمية يمكننا استخدامها وعلينا الاستفادة من اللاعبين بأفضل طريقة."
 
ويحتل آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بالعلامة الكاملة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة