أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكي: لم أتوقع انطلاقتي مع برشلونة.. ومباراة البايرن درس لنا

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 09:08 م
ليفاندوفسكي: لم أتوقع انطلاقتي مع برشلونة.. ومباراة البايرن درس لنا ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه لم يكن يتوقع انطلاقته الرائعة مع الفريق الكتالونى، عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وقال ليفاندوفسكى في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "لم أكن أتوقع أن أبدأ بهذا الشكل لأن لا يمكنك تخمين البدايات. لكن يجب أن أقول أنني لم أحسب الأرقام وما إلى ذلك، جئت وحاولت على الفوز المساعدة قدر الإمكان".

وأضاف ليفاندوفسكى: "منذ الأيام الأولى في برشلونة شعرت أنني في المكان المناسب في الوقت المناسب".

وتابع: "أشعر براحة كبيرة هنا، ليس فقط بسبب النادي الذي جئت إليه، ولكن أيضًا بسبب الأجواء فيه. الزملاء، الموظفين، كلهم عاملوني جيدًا، وكيف فعلوا كل شيء من أجل أن اتأقلم هنا، كل هذا يجعلني أشعر بالامتياز في برشلونة".

وتحدث ليفاندوفسكى عن العودة إلى معقل البايرن قائلا "أعتقد أن مجرد دخول الملعب. على الرغم من أنه كان شعورًا غريبًا الذهاب إلى غرفة خلع الملابس الأخرى والإحماء في منطقة أخرى. كل هذا كان مختلفًا وغريبًا واستثنائيًا".

وواصل قائلا "مباراة البايرن هي درس لنا، قبل المباراة لم نكن نتوقع أن نتمكن من فرض أسلوبنا وأن نصنع الكثير من الفرص، هذه المباراة أظهرت أننا قادرون على القيام بذلك وعلى خلق الفرص في المباريات الصعبة، صحيح أننا ارتكبنا أخطاء لكني أكرر بأن هذه المباراة أظهرت بأنه يمكننا تقديم الكثير".

وتابع النجم البولندى "بالطبع أردت الفوز على بايرن والتسجيل أيضًا. لكن عندما أتحدث عن المشاعر، لم يكن من الممكن كتمها تمامًا. لأنه لم يمر وقت طويل على انتقالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة