أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد اليوم.. أنشيلوتى يسجل رقما قياسيا بعد حسم الديربي

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 06:27 م
ريال مدريد اليوم.. أنشيلوتى يسجل رقما قياسيا بعد حسم الديربي أنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الإيطالي كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، رقما قياسيا بعدما قاد الميرنجى للفوز على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

ريال مدريد اليوم

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن أنشيلوتى رفع رصيده لـ89 انتصارا فى الليجا مع الفريق الملكى ليصبح فى المركز الثالث بقائمة المدربين أصحاب أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ النادي بمسابقة الدوري الإسباني.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد عادل الرقم المسجل باسم المدرب السابق ليو بينهاكر برصيد 89 انتصارا فى الدوري الإسباني.

ريال مدريد اليوم

وأشار الموقع إلى أن أنشيلوتى حقق هذا الإنجاز خلال 120 مباراة، لتصل نسبة انتصاراته عند 74%، موضحا أنه لا يتجاوزه في هذا التصنيف سوى ميجيل مونيوث (257) وزين الدين زيدان (124).

ويعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

 

REAL MADRID

من جانبه، تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن ديربي العاصمة الذي حقق فيه الفوز على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1.

وقال كارلو أنشيلوتي: "كانت لدينا أفضلية مزدوجة ودافعنا بشكل جيد. افتقرنا إلى القليل من الفعالية في الشوط الثاني، فقط تلك التي كانت لدينا في الشوط الأول. كان عليك الخروج بشكل جيد من الخلف والبحث عن الكرة بين الخطوط واللعب عموديا. ما فعلناه في أول هدفين. ثم دافعنا بشكل جيد".

وأضاف أنشيلوتي: "في الشوط الثاني افتقرنا إلى بعض الرغبة في الذهاب وإلحاق الأذى".

 

REAL MADRID

وتابع أنشيلوتي: "رودريجو؟ أراه جيداً لأنه ذكي، يبرز بشكل جيد، سجل هدفاً رائعاً. يمكنه اللعب في جميع المراكز بسبب الجودة التي يمتلكها".

وشدد أنشيلوتي: "فالفيردي؟ لقد لعب الفريق بشكل جيد في بعض النواحي، فالفيردي أيضاً، لأنه يمكن أن يكون أكثر على الأطراف، لديه وصول سريع للغاية، إنه يساعد الهجوم. فالفيردي قطعة مهمة جداً من الناحية التكتيكية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة