أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو ضد الريال.. أنشيلوتي يواجه سيميوني للمرة الـ 18 فى ديربي مدريد

الأحد، 18 سبتمبر 2022 07:35 م
أتلتيكو ضد الريال.. أنشيلوتي يواجه سيميوني للمرة الـ 18 فى ديربي مدريد أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد جاره وغريمه الأبدي ريال مدريد فى ديربي العاصمة الناري في التاسعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 10 نقاط.

وحقق فريق ريال مدريد العلامة الكاملة بـ15 نقطة من 5 جولات منذ انطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وأحرز 15 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

لعب أتلتيكو مدريد 5 مباريات في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمة ما بين 3 انتصارات وهزيمة وتعادل وحيد.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن مباراة الديربي القادمة ستكون المباراة رقم 18 التي يواجه فيها كارلو أنشيلوتي دييجو سيميوني وسيكون المدرب الأكثر الذى واجهه أنشيلوتي إلى جانب مينديلبار الذى واجهه 18 كذلك.

وأضافت ماركا، سيميوني وأنشيلوتي جزء مهم للغاية من تاريخ الديربي كمدرببن لأتلتيكو وريال مدريد سيواجهان بعضهما البعض للمرة 16 على مرحلتين مختلفتين ربما يكون أولهما أحد أعظم المنافسات في تاريخ الفريقين 13 ديربيًا بين 13-14 و 14-15 مع نهائي دوري الأبطال في لشبونة.

وواصلت ماركا، أول مواجهة لهما كانت في 28 سبتمبر 2013 بفوز أتلتيكو في الليجا في البرنابيو (0-1) في ذلك الموسم كان هناك 4 مواجهات أخرى تعادل في إياب الدوري، فوز ريال مدريد في مباراتي نصف نهائي الكأس، وفوز في نهائي دوري الأبطال.

وتابعت الصحيفة، فى موسم 2014-15 كان هناك 8 مواجهات بينهما في أربع مسابقات مختلفة، فاز أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الإسباني وفي كل من مباريات الدوري ونجحوا بإخراج ريال مدريد من دور الـ16 من الكأس، لكن ريال مدريد نجح مرةً أخرى في دوري أبطال أوروبا وأخرج منافسه في ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة