أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود عبدالراضى

براعم "الأسمرات وأهالينا وبشائر الخير" بأكاديمية الشرطة

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 09:33 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رائعة تلك الصور التي وثقت فرحة براعم "الأسمرات وأهالينا وبشائر الخير"، وهم يقضون 3 أيام داخل أكاديمية الشرطة "مصنع الرجال"، حيث ارتسمت البسمة على الوجوه، أثناء ممارسة البراعم برامج رياضية وترفيهية وثقافية وتوعوية.

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تواصل وزارة الداخلية مبادراتها الرائعة في خدمة المواطنين والعمل على راحتهم، حتى أصبحت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلة واحدة من أهم المبادرة المجتمعية التي تضمن للمواطن "حياة كريمة".

هنا، داخل أكاديمية الشرطة، النظام كان رائعا، والاستقبال للبراعم كان حاضرا، والمتعة والرقي والتحضر كانوا عنوان المشهد، حيث تحرك الأطفال والشباب داخل أكاديمية الشرطة ومبانيها المختلفة، يشاهدون مصنع الرجال من الداخل، ويمارسون العديد من البرامج الرياضية والثقافية والتوعوية.

هذه الجهود الرائعة لوزارة الداخلية بإشراف اللواء محمود توفيق، ترسخ لقيم الولاء ومفاهيم الانتماء وحب الوطن لدى الصغار، وتؤكد على أن دور الدولة ومؤسساتها لم يقتصر على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة، بل إستهدفت معها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن، وذلك إستمراراً للدور الإنسانى والإجتماعى لوزارة الداخلية تجاه قاطنى المناطق الحضارية الجديدة.

هذه الزيارة الرائعة، جاءت بعد عدة زيارات سابقة، زار خلالها براعم المناطق الحضارية الجديدة أندية واتحاد الشرطة، في ظل اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الشباب والبراعم، لجعلهم أكثر حرصاً وإصراراً على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة