أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بأحد المصانع جنوب بورسعيد

الأحد، 18 سبتمبر 2022 12:31 م
ضبط طن أسماك مجمدة مجهولة المصدر بأحد المصانع جنوب بورسعيد الأسماك المضبوطة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، من ضبط طن أسماك مجهولة المصدر داخل أحد المصانع جنوب بورسعيد بدون فواتير دالة على مصدرها، جاء ذلك فى إطار جهود مديرية التموين من خلال الحملات الرقابية صباحية ومسائية برئاسة وتوجيهات ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، وذلك تحت إشراف محمد عوض عبد الله وكيل مديرية تموين. 
 
كما تمكنت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية بقيادة المهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة ورئاسه إبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وحسن عبد الله والعربى عبد الحليم وياسر جمعة ومحمد السحراوى كبار مفتشى الرقابة وبالتنسيق مع المهندسة سحر الدسوقى مدير إدارة حماية المستهلك من تحرير ( 30 ) محضر تموينى بمناطق متفرقة في المحافظة. 
 
ففى إطار جهود الرقابة نطاق الأسواق، تم ضبط طن أسماك مجهول المصدر داخل أحد المصانع جنوب بورسعيد بدون فواتير دالة على مصدرها أو مستندات دالة على المنشأ، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
كما تم ضبط كمية تقدر ب (1/4 طن سكر ) تموينى بدائرة حى المناخ على أحد التروسيكلات تمهيداً لبيعه فى السوق السوداء وقد تم تحرير المحضر اللازم والتحفظ على الكمية للعرض على النيابة العامة .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة