عرض الموسم السادس من Raven’s Home العام المقبل

الخميس، 15 سبتمبر 2022 03:00 م
عرض الموسم السادس من Raven’s Home العام المقبل Raven’s Home
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة ديزنى تجديد مسلسل Raven’s Home إلى موسم سادس، ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى، ليطرح مع بداية العام المقبل 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وذلك بعد أن بدأ عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل Raven’s Home بداية من يوم 11 مارس الماضى، على شبكة ديزنى، وتكون من 20 حلقة، تصل مدتها إلى حوالى 20 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وانتهى عرض الموسم فى 15 يوليو الماضى.

على أن يشهد الموسم الخامس من Raven’s Home عودة رافين وبوكر إلى سان فرانسيسكو للمساعدة في رعاية والدها بعد نوبة قلبية خفيفة، والآن تجد Raven نفسها تقوم بتربية والدها، وتربية ابن عمها الصغي ، وتستقر حياتها في بلدها القديم، وفي هذه الأثناء، بوكر هو "الطفل الجديد" فى مدرسة Raven الثانوية القديمة وعليه إخفاء رؤياه عن مجموعة جديدة من الأصدقاء.

وانضم كل من رونديل شيريدان وميكال ميشيل هاريس وفيليكس أفيتيا وإيمي ليو وان إلى االموسم الخامس من مسلسل Raven’s Home، الذى يقوم ببطولته رافين سيموني وإيزاك رايان براون، ومن المقرر بدء العمل على الموسم الجديد لـ يطرح خلال العام المقبل 2022.

على أن يعيد شيريدان تأدية دوره كوالد رافين، ويشهد الموسم الخامس من Raven’s Home، بعض التغييرات منها نهاية دور كل من Navia Robinson (Nia) و Jason Maybaum (Levi) و Sky Katz (Tess) و Anneliese van der Pol (Chelsea)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة