أكرم القصاص: مبادرة "كلنا واحد" التابعة للداخلية ترسيخ للمفاهيم الإنسانية والاجتماعية

الأحد، 18 سبتمبر 2022 09:11 م
أكرم القصاص: مبادرة "كلنا واحد" التابعة للداخلية ترسيخ للمفاهيم الإنسانية والاجتماعية الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، بما نفذته الدولة المصرية من مشروعات بالبنية الأساسية والطرق، بالإضافة إلى مبادرة حياة كريمة التي تعتبر درة المبادرات، لكن مبادرة نقل العشوائيات وفيروس سي، من أهم وأعظم المبادرات التي أجريت داخل مصر.
 
أضاف القصاص، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن القضاء على العشوائيات وفيروس سي، تخص أشخاصا لا حول لهم ولا قوة، أي أنهم كانوا منسيين على مدى عقود، مضيفا: "مبادرة كلنا واحد، أنا ذكرت أن الداخلية اتخذت سياقا محترما جدا، لإدخال الشباب في حوارات ويختلفوا في الآراء وأن يتقبلوا بعضهم ويكتشفوا الآخرين، وهذه فكرة ترسيخ لمفاهيم الإنسانية والاجتماعية وهذا هو الهدف الرئيسي لعدم ترك شباب المستقبل".
 
وتابع أكرم القصاص: "إنفاق الدولة في هذا الصدد المشار إليه مسبقا، هو إنفاق من أجل المستقبل ونتائج ذلك وثماره فيما بعد سيكون مضاعف، ومبادرة كلنا واحد انطلاق من نفس توجيه الرئيس السيسي ببناء الإنسان".
 
وأشار إلى أهمية توسيع نطاق مبادرة كلنا واحد لتشمل أكثر من وزارة داخل الدولة المصرية في الفترة المقبلة، "فكرة الأمن الإنساني تكسر الحواجز التي كانت موجودة مع الداخلية، وهناك جزء جميل من دور وزارة الداخلية لإنهاء تراخيص وأوراق كبار السن وذوي الهمم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة