حسب علم الفينج شوي.. 4 نصائح تخلى بيتك الجديد "عتبة خير ورزق" عند تأسيسه

الأحد، 18 سبتمبر 2022 10:00 م
حسب علم الفينج شوي.. 4 نصائح تخلى بيتك الجديد "عتبة خير ورزق" عند تأسيسه جذب الثروة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يسعى لامتلاك المال والثروة التي تجعله يعيش مرفهًا دون الحاجة لأحد أو التفكير ماذا أفعل العام القادم؟ فالمال لا يشتري السعادة، ولكن ما المانع من وجود المال لتلبية كل احتياجاتنا الأساسية والترفيهية، فقد أصبحت الثروة والازدهار ضروريين تقريبًا لوجود حياة سعيدة، لذا يستعرض اليوم السابع بعض النصائح من علم طاقة المكان "الفينج شوي" التي تساعد على جلب الثروة أثناء تأسيس منزل أو مكتب وفقاً لموقع "mccoymart" كما يلي:

جذب الثروة
جذب الثروة

نصائح تساعدك على جلب الثروة عند تأسيس المنزل

وضع المرحاض

تجنب أثناء تصميم المنزل، وضع المرحاض في المنطقة الشمالية أو الشرقية فهو يضر بالفرص والنمو، كما أن وضح الحمام في هذه المنطقة تزيد من الطاقة السلبية للمكان ككل.


وضع المرحاض

وضع المرحاض

وضع المطبخ

تجنب أثناء تصميم منزلك وضع المطبخ في المنطقة الشمالية أو الشرقية، فالمطبخ هنا سيحرق طاقة الحظ وجذب المال لأن طاقته مثيرة ومتغيرة لطاقة منزلك بالكامل، فهو المكان الوحيد الذي يملك عنصرين الماء والنار مما يذبذب طاقتك.


وضع المطبخ

وضع المطبخ

وضع نافورة مياه

تعزز نافورة المياه في الشمال من حظ وفرص صنع الثروة، فتأكد من عدم وضعها في غرفة النوم أبدًا، يمكن وضعها في حديقتك أو الشرفة أو المدخل أو حتى غرفة المعيشة الخاصة بك، كما أن هناك بعض نافورات المياه صغيرة الحجم، فهي بجانب كونها قطعة ديكور راقية فهي تجلب الحظ الجيد للأموال، ويجب أن تكون نافورة المياه دائمًا مواجهة لمنزلك، فالماء يرمز للثروة عندما يتدفق باستمرار.

نافورة مياه
نافورة مياه

استخدم النباتات الطبيعية

وضع النباتات الطبيعية في جهة الشرق من المنزل تجلب طاقة النمو إلى المنزل، أما وضع النباتات في الجنوب الشرقي تساعدك في بناء الأصول وتجميع الثروة، فمن المهم وجود نباتات داخل بيتك على أن تكون هذه النباتات طبيعية وليست صناعية، مع تجنب الصبار فهو يسبب الكثير من الطاقة السلبية وعلى المدى البعيد يصبح ضارًا بكل الأشياء الجيدة في حياتك.

نباتات منزلية
نباتات منزلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة