النهارده يوم تقدير الزوجة.. اعرف إيه اللى يحسس مراتك بالتقدير حسب برجها

السبت، 17 سبتمبر 2022 01:05 م
النهارده يوم تقدير الزوجة.. اعرف إيه اللى يحسس مراتك بالتقدير حسب برجها زوجين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعور بالتقدير والتعبير عنه يختلف من شخص لآخر، فهو كما لغات الحب لكل شخص لغته في التعبير عنه واستقباله. وبينما نحتفل اليوم بيوم تقدير الزوجة، اليوم الذي يهدف إلى  بذل الجهد لإظهار كيف تحب زوجتك وتقدرها لوجودها معك نستعرض طريقة نساء كل برج في الشعور بالتقدير وفقاً لموقع " elitedaily".

برج الحمل "إعطاء الأولوية للمغامرة معها"

بالنسبة للزوجة من برج الحمل، كل يوم هو مغامرة جديدة لها، ولهذا تريد شريك يشارك هذا الحماس الذى تشعر به، والخوض في تجارب جديدة، ويمكن للزوج أن يظهر لزوجته مدى توليه لأمور جديدة، وتخطيطه لمغامرة لهما، ويمكن التخطيط لإجازة جميلة وغريبة أو البحث عن مطعم جيد يقدم أصناف جديدة، مما يسعد الزوجة ويشعرها بالرضا والتقدير.

برج الثور "دللها"

صاحبة برج الثور، هي زوجة حنونة ولها ذوق رفيع في الحياة، ولهذا على زوج صاحبة الثور أن يفاجئها بشئ تحبه، كصنع وجبة مطبوخة في المنزل، وصنع حلوى خصيصاً لها، أة صنع أي شيء تحبه في المنزل، مما يشعرها بالتقدير والحب.

برج الجوزاء "اجعلها لا تتوقع المفاجئات"

إن الزوجة من برج الجوزاء تحب التحفيز الذهنى بشكل كبير في العلاقة، وهى تريد زوج يقدر ذكائها، ويجعلها متحمسة طوال الوقت، وباب صنع مفاجأت صغيرة هو الذى يجعل الزوجة متحمسة بشكل كبير، وتشعر بأن زوجها يهتم بها ويقدرها بشكل خاص.

برج السرطان "منح الانتباه الكامل لها"

الزوجة التي تنتمى لبرج السرطان، تهتم بالشعور بالحب والأمان في العلاقة، فهى تعنى لها كل شيء، فإن الزوج الذى يهتم بزوجته يوضح مدى ما تعنيه له، ويلتزم معها لأن صاحبة برج السرطان تكون حساسة، ومجرد تواجد الزوج مع الزوجة وابتعاده عن هاتفه من أجلها يكون عامل كبير لها، ويشعرها بأن زوجها يهتم بها.

برج الأسد "منح الزوجة الإطراء والثناء"

إن الزوجة من برج الأسد، لها قلب طيب وكريمة، وعلى الزوج الذى يريد أن يكسب زوجته ويشعرها بالتقدير والحب، أن يخبرها أنها مميزة ويمدحها ويثنى على أي شيء تفعله بشكل كبير، ويظهر ذلك في تصرفاته كلها، حتى تشعر بحبه وإخلاصه.

برج العذراء " التحقق من المشاعر"

برج العذراء يعرف عنه أنه كثير النقد، مما يجعله يشعر بأن الأفعال التي يقوم بها تذهب بدون فائدة، ويجب على الزوج أن يخبر زوجته التي تنتمى لبرج العذراء بأنه لا يسمع حديثها كما هو ولكن يأخذ الروح التي تعبر عن نفسها فقط، وأنه يقدر أفكارها وأرائها، هذا هو كل ما تريده الزوجة من برج العذراء أن يحتويها زوجها ويفهمها بقدر كبير، مما يشعرها بالتقدير والحب.

برج الميزان "معاملتها على قدم المساواة"

الزوجة صاحبة برج الميزان، العلاقة بالنسبة لها تدور حول التوازن وتبحث عن السلام في العلاقة، مما قد تشعر بأنها تبذل جهد إضافى لأسعاد زوجها والحفاظ على حياة هادئة بدون هموم، ولهذا على الزوج أن يسعد زوجته بأن يقوم بنفس القدر من الجهد الذى تبذله الزوجة، حتى يسعدها مما يخلق حالة من التوزن الذى تشعر من خلالها بالتقدير لها.

 

برج العقرب "البدء في التحدث بحب"

صاحبة برج العقرب معروف عنها أنها تحب الجانب العاطفى والجانب السمعى، فهى تحب أن تسمع بأن زوجها يحبها، وهى علامة مائية مما يجعلها عاطفية للغاية، وتكون الزوجة حساسة، ولهذا على الزوج أن يشعر زوجته صاحبة برج العقرب، بأنها مرغوبة ويسمعها حديث محب مما يشعرها بالتقدير والأهتمام.

 

برج القوس "تشجيع روحها الحرة"

تريد الزوجة صاحبة برج القوس، أن تكون سعيدة في العلاقة، مما يبج على زوجها أن يفهم حاجاتها للحرية والأنطلاق، وحبها لأكتشاف أشياء جديدة وتجربتها، دون أن تشرح أو تبرر ذلك، ولهذا على الزوج أن يحتوى روح المغامرة التي بداخل زوجته، مما يشعرها بمدى تقديره وتفهمه لها.

 

برج الجدى " التعبير لها عن الأمتنان"

الزوجة صاحبة برج الجدى تفعل الأشياء باهتمام وجهد وتركيز كبير، مما يشعرها بأنها مرهقة، وعلى الزوج أن يقدر تعبها ويلاحظه، ويخبرها بأنه يقدر هذا المجهود الجبار، ومدى إعجابه وامتنانه عن كل ما تفعله من أجله، مما يجعلها تشعر بالسعادة لذلك التقدير وتظل تحمله بداخلها إلى الأبد.

 

برج الدلو " التحمس لمصالحها"

مولودة برج الدلو،  تسير وفقاً لطريقها الخاص، وقد تشعر في بعض الأحيان أنه قد يساء فهمها من قبل الآخرين، ولهذا على زوج برج الدلو أن يشعرها بتفهمه لتلك الأفكار التي لديها، وأنه مهتم بالأشياء التي تحبها، مما يجعلها في حاةل من الرضى والتقدير.

 

برج الحوت "تحب إلايماءات القديمة الرومانسية"

زوجة برج الحوت تحب كل ما يتعلق بالرومانسية، فهىى تحب أن السعادة الصادقة التي تكون من القلب، وعلى الزوج أن يتودد لزوجته ويشعرها بمدى حبه لها، بكتابة رسائل رومانسية لها، مع أهدائها أغنية خاصة بها، وبعض الأعمال الرومانسية التي يقوم بها الزوج يشعرها بالتقدير والحب.

التحمس لمصالحها
التحمس لمصالحها

 

تقدير الزوجة
تقدير الزوجة

 

منحها الاطراء
منحها الاطراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة