7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 17 - 9 - 2022

السبت، 17 سبتمبر 2022 11:38 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 17 - 9 - 2022 فيوتشر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 17 - 9 - 2022، هي خدمة يقدمها "اليوم السابع" لقرائه ومتابعيه، تتضمن العديد من الأخبار الرياضية المهمة، فيوتشر يهزم بول الأوغندي بهدف نظيف ويتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية.

 

فيوتشر يهزم بول الأوغندي بهدف نظيف ويتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية

تأهل فريق فيوتشر إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية بالفوز الصعب على بول جينجا الأوغندي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ64 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
 
عمر جابر يؤدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف أبو العلا في معسكر المنتخب

يؤدي عمر جابر، لاعب المنتخب الوطني، تدريبات تأهيلية تحت قيادة محمد أبو العلا طبيب الفريق، للتعافي من الإصابة التي لحقت باللاعب في معسكر الفراعنة المقام حاليا بالإسكندرية.

 
 
 
فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على الترجى التونسى بنتيجة 28/34 فى أولى مواجهاته بالبطولة العربية التى تستضيفها تونس خلال الفترة من 17 وحتى 27 سبتمبر الجارى.
 
 
 
قرر مجلس إدارة نادى إنبى تعيين أحمد كشرى مديراً فنياً لنادى إنبى، ومحمد إسماعيل مديراً للكرة، خلفا للبرازيلى جورفان فييرا.
 
 
كولر يطلب تقريراً عن 11 لاعباً فى الأهلى قبل الموسم الجديد.. اعرف التفاصيل

طلب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، تقريراً من محلل الأداء فى الفريق عن لاعبي الأهلي الموجودين حالياً فى المنتخبات الوطنية.

 

إقامة مباراتى مصر أمام النيجر وليبيريا باستاد الإسكندرية بحضور 5 آلاف مشجع

تقرر إقامة ودية منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام النيجر فى السادسة مساء يوم 23 سبتمبر الجارى باستاد الإسكندرية.

 

طاقم تحكيم كونغولى لمباراة الزمالك وإيليكت التشادى فى دورى أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع إيليكت التشادي فى المباراة المقرر لها غدا الأحد باستاد أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات الذهاب للدور التمهيدى الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة