ما سر ارتداء الملكة كاميلا لبروش حشرة العصا عند توديعها للملكة إليزابيث؟

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 10:00 م
ما سر ارتداء الملكة كاميلا لبروش حشرة العصا عند توديعها للملكة إليزابيث؟ كاميلا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب العالم عن كثب انتقال نعش الملكة إليزابيث الثانية من مكان لآخر، حتى يتسنى لأحبائها توديعها لمثواها الأخير، وقد قاد الملك تشارلز الثالث ونجل الملكة الراحلة نقله إلى قاعة وستمنستر، ولوحظ أثناء نقل نعش الملكة ظهور الملكة القرينة كاميلا إلى جانب زوجها وهى مرتدية فستانا أسود بسيط وقبعة من نفس اللون، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

كاميلا وهى تودع الملكة
كاميلا وهى تودع الملكة

ووضعت كاميلا مع القبعة السوداء البسيطة والفستان بروش على شكل حشرة عصا على صدرها، ويُعتقد أن البروش هدية والد كاميلا الراحل لها  قبل أن تنضم إلى العائلة المالكة ، كما لوحظ أن زوجة تشارلز الثالث ترتدى بانتظام دبابيس على شكل حشرة، وغالبًا ما ترتدي زوجًا من دبابيس اليعسوب أحدهما مصمم بأجنحة زرقاء والآخر فضي والتي كانت هدية من الملك.

وامتلكت الملكة إليزابيث الراحلة دبابيس على هيئة حشرات والتي ارتدتها أثناء خلال خطابها في COP26، حيث كانت ترتدي بروشًا على شكل فراشة، ويُعتقد إنه إشارة إلى زوجها الراحل الأمير فيليب.

دبابيس اليعسوب هدية من الملك تشارلز
دبابيس اليعسوب هدية من الملك تشارلز

وقد لوحظ ارتداء كاميلا لبروش على هيئة حشرة العصا مع عقد من اللؤلؤ خلال مشاركتها فى توديع الملكة إليزابيث والذي يبدو أنه من الإكسسوارات المخصصة للمناسبات المهمة.

وقد ارتدت الملكة القرينة نفس القلادة عندما حصل الملك تشارلز رسميًا على لقبه الملكي في نهاية هذا الأسبوع، وظهرت أيضًا به في صورة تم نشرها على Instagram للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة عشرة لزواجها وتشارلز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة