أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميلا ترتدى نسخة طبق الأصل من بروش إليزابيث وديانا.. صور

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 05:49 م
كاميلا ترتدى نسخة طبق الأصل من بروش إليزابيث وديانا.. صور ديانا واليزابيث وكاميلا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الملكة كاميلا بشعب ويلز من خلال ارتداء نسخة طبق الأصل من بروش حماتها الراحلة الملكة إليزابيث، حيث ظهرت كاميلا، 75 عامًا ، ترتدي نسخة من Leek Brooch المستوحا ةمن الحرس الويلزى، وذلك بينما كانت ترافق زوجها الملك تشارلز فى أول رحلة له إلى ويلز منذ اعتلائه العرش، حسبما نشر موقع ديلى ميل، المفارقة في الامر أن الاميرة ديانا كانت قد ارتدت نفس تصميم البروش من قبل.

Queen Consort Camilla wore a replica of the Welsh Guards Leek Brooch on a visit to Llandaff Cathedral for a service of prayer and reflection this morning

 

The original Welsh Guards Leek Brooch was gifted to Her Majesty Queen Elizabeth II in 1960 and was most recently worn by the late monarch at a scaled-back Trooping the Colour in 2020

Diana, Princess of Wales also owned a replica of the brooch which she wore on occasions involving the Welsh Guards (pictured at a parade of the First Battalion of the Welsh Guards in 1990)

وحسب التقرير يلتقي الملك تشارلز، 73 عاما، والذى كان أطول أمير لويلز خدما على الإطلاق، بالسياسيين والمسئولين فى كارديف اليوم كجزء من رحلته حول جميع دول المملكة المتحدة بصفته العاهل الجديد.

وكانت قد نقلت صحيفة "ديلى ميل" عن مصدر قريب من الملكة كاميلا، زوجة الملك تشارلز، أنها كانت مصابة بكسر في قدمها أثناء قيامها بواجباتها بجانب الملك.

عانت كاميلا من الإصابة قبل وفاة الملكة من "ألم شديد"، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقال مصدر إنها بدأت فى مهمة دعم الملك خلال أسبوع مرهق جسديًا وعاطفيًا.

وبحسب ما ورد قال المصدر للصحيفة "إنه توقيت مؤسف على أقل تقدير، لكنها كانت مصدر قلق مطلق"، وقال الناطق باسم الملك للتعليق على حالة زوجته: "لن نعلق على الحالات الطبية".

يأتي ذلك فى الوقت الذى من المقرر أن يزور الزوجان الملكيان ويلز في وقت لاحق اليوم - وهى أول زيارة للملك منذ توليه العرش.

وسيحضر الملك وكاميلا الصلاة في كاتدرائية لانداف قبل تلقي التعازى فى البرلمان الويلزى، سينيد.

وسيعقد لاحقًا لقاءً خاصًا مع الوزير الأول الويلزى مارك دراكفورد والمسئول فى قلعة كارديف، على الرغم من توقع احتجاج على النظام الملكى فى الخارج.

سيحضر تشارلز بعد ذلك حفل استقبال تستضيفه الحكومة الويلزية ، قبل العودة إلى قصر باكنجهام في المساء لاستضافة القادة الدينيين في Bow Room .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة