ابن المخرج على عبد الخالق: والدى نادى على أسماء المتوفين قبل رحيله وهذه وصيته

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 04:00 م
ابن المخرج على عبد الخالق: والدى نادى على أسماء المتوفين قبل رحيله وهذه وصيته هشام عبد الخالق
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المخرج هشام عبد الخالق عن تفاصيل الأيام الأخيرة فى حياة والده المخرج على عبد الخالق، الذى توفى 2 سبتمبر الجارى بعد صراع مع المرض، وقال إنه تم توفير كل سبل الرعاية الصحية والاهتمام من جانب الدولة، وتلقى والده العلاج على نفقة الدولة بشكل محترم وسريع.

وأشار نجل على عبد الخالق، فى تصريحات لبرنامج "أسرار النجوم"، إلى أنه عندما دخل والده المستشفى حرصت إدارة المستشفى على إهداء درع تكريم له، الأمر الذى ساعد على ارتفاع روحه المعنوية، كما لم يقصر أى شخص سواء كبير أو صغير فى علاجه الذى تلقاه على أكمل وجه.

وأضاف هشام عبد الخالق: الجميع فى المستشفى أدى واجبه، سواء أطباء أو ممرضين، وحتى عمال البوفيه، فكان والدى يحتاج إلى أن يتناول مشروبات بدرجة حرارة معينة، وكنت أجد عامل الوفيه حريصا على أن يفعل ذلك.

وقال ابن علي عبد الخالق: كانوا فى المستشفى ينادون والدي بـ يا "بابا" أو "عم علي"، وسط مشاعر كبيرة من الحب أبدوها له.

أما عن وصية علي عبد الخالق له قال: بداية دخوله في غيبوبة جاءت مع ارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجسم بدرجة كبيرة، وفجأة استفاق وقال لي ما تتعبش نفسك الموضوع انتهي وخلي بالك من اختك، ثم لم يتفوه بشيء مفهوم، بل أخذ ينادي على كل أفراد عائلته الذين توفوا، وعندما حل اليوم الأخير من حياته لم يعد يتكلم وساءت حالته، حتى توفي.

وأشار هشام عبد الخالق إلى أن والده توفي بسبب إصابته بمرض سرطان الرئة، ولم يتم اكتشاف الأمر إلا فى أسابيع قليلة قبل وفاته، وذلك عندما شعر ببعض الآلام فى ذراعه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة