صور.. العالم هذا المساء.. بوتين يلتقى نظيره الصينى على هامش قمة "شنغهاى".. ويدعم مبدأ "الصين الموحدة".. محمد صلاح يشارك جمهوره لقطات من مبارة أياكس.. فنان بورتلاندى يصمم أشكال حيوانات منحوتة بالخردة والمسامير

الخميس، 15 سبتمبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. بوتين يلتقى نظيره الصينى على هامش قمة "شنغهاى".. ويدعم مبدأ "الصين الموحدة".. محمد صلاح يشارك جمهوره لقطات من مبارة أياكس.. فنان بورتلاندى يصمم أشكال حيوانات منحوتة بالخردة والمسامير العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

بوتين يلتقى نظيره الصينى على هامش قمة "شنغهاى".. ويدعم مبدأ "الصين الموحدة"

 
التقى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، بنظيره الصينى شى جين بينج، على هامش قمة دول منظمة شنغهاى للتعاون، التى انطلقت أعمالها اليوم بمدينة سمرقند بأوزبكستان.
 
وثمن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، موقف الصين حيال الأزمة فى أوكرانيا، واصفا إياه بالمتوازن.
 
وخلال اللقاء أدان بوتين الاستفزازات الأمريكية فى جزيرة تايوان، وأكد أن موسكو تدعم سياسة الصين الواحدة، كما أكد الرئيس الروسى أن التوافق بين موسكو وبكين يلعب دورا رئيسيا في ضمان الاستقرار العالمي والإقليمي.
 
وقال "نحن ندافع بشكل مشترك عن تشكيل عالم عادل وديمقراطي ومتعدد الأقطاب على أساس القانون الدولي والدور المركزي للأمم المتحدة، وليس على بعض القواعد التي توصل إليها طرف ما ويحاول فرضها على الآخرين دون توضيح ماهيتها".
 
وأضاف أن "محاولات إنشاء عالم أحادي القطب اتخذت مؤخرا شكلا غير مقبول على الإطلاق بالنسبة للغالبية العظمى من الدول على هذا الكوكب".
 
 
الرئيسان الروسي والصيني
الرئيسان الروسي والصيني
اللقاء
اللقاء
 
بوتين
بوتين
شي جين بينج
شي جين بينج
 
 

محمد صلاح يشارك جمهوره لقطات من مبارة أياكس

 
 
شارك النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، صور في "استوري" حسابه على "انستجرام"، من مباراة ليفربول و اياكس في بطولة دوري ابطال أوروبا، والتى أقيمت أول أمس وفاز ليفربول بنتيجة 2/1 على أياكس أمستردام، و ساهم صلاح بتسجيل أول أهداف المباراة وهو أول أهدافه فى الموسم الحالي من البطولة.
 
 
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
 
محمد صلاح فى مباراة أياكس
محمد صلاح فى مباراة أياكس
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
 
 
 

فنان بورتلاندى يصمم أشكال حيوانات منحوتة بالخردة

 
 
استطاع فنان بورتلاندى أن يمنح الأشياء القديمة من متبقيات الخردة قيمة معنوية تعلو قيمتها الفعلية، حيث منح الأشياء اليومية القديمة من الصواميل والمفاتيح والمسامير، حياة جديدة كتمثال واحد لمجسمات حيوانية مثل الكلاب والأسود والفيلة إضافة على طيور مثل الديكة والببغاوات، وذلك حسبما نشر موقع الفنان brianmock صورا لمنحوتاته التى أبهرت العالم.
 
 تتطلب عملية التشكسل المعدنى للمسامير والصواميل الكثير من العمليات الفنية، نشأ الفنان بريان بالقرب من بورتلاند بولاية أوريغون و قضى حياته  في الرسم والنحت على الخشب و في أواخر التسعينيات بدأ النحت باستخدام المعدن المعاد تدويره وأطلق شغفه الإبداعي ثم تطورت مهاراته في اللحام التي تعلّمها بنفسه بخصائص فنية وحرفية مميزة لعمله.
 
وصلت اعمال الفنان البورتلاندى بريان في معارض عالمية وصالات عرض بنيويورك، إضافة على كتابان فنيان يضمان أعماله المنجزة، وكذلك التحف والأنتيكات التى صممها وأصبحت تزين فنادق العالم
 
 
أسد
أسد
تصميم بالخردة لكلب
تصميم بالخردة لكلب
تصميم فيل
تصميم فيل
حيوان الكنغر من الصوامين والمسامير
حيوان الكنغر من الصوامين والمسامير
فارس يمتطى حصان
فارس يمتطى حصان
قط مصنوع من الصوامين والمسامير
قط مصنوع من الصوامين والمسامير
قط
قط
 
 
كلب من الخردة
كلب من الخردة
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة