أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة عامل بجرح طعنى بالصدر على يد جزارين فى مشاجرة بسوهاج

الخميس، 15 سبتمبر 2022 09:33 ص
إصابة عامل بجرح طعنى بالصدر على يد جزارين فى مشاجرة بسوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدائرة قسم أول سوهاج وضبط 3 أشخاص من المشاركين فيها من بينهم عامل مصاب بجرحين طعنيين بالصدر" - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم ووجود مصاب تمت السيطرة على المشاجرة وتعين الخدمات الأمنية اللازمة لمتابعة الحالة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أشامه طنطاوى مفتش مباحث قسم أول والرائد إسلام عجاج رئيس وحدة مباحث القسم بوجود مشاجرة ومصاب دائرة القسم " طرف أول " محمد ص م ك 36 سنة عامل مصابًا "بجرحين طعنيين بالصدر" - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبين " طرف ثان "محمد م ر ح 30 سنة جزار ويوسف م ر ح 19 سنة جزار والطرفان يقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفـى المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثانى سلاح أبيض " سكين " تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الأخر بالضرب وإحداث إصابة الطرف الأول بسبب خلافات الجير ولهو الأطفال تحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة