أهم أخبار الفن.. فان دام يشكر اليوم السابع وهيثم شاكر يحكى تجربته مع مرض السرطان

الخميس، 15 سبتمبر 2022 01:00 ص
أهم أخبار الفن.. فان دام يشكر اليوم السابع وهيثم شاكر يحكى تجربته مع مرض السرطان فان دام والزميل على الكشوطى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأربعاء، أحداثا عديدة على الساحة الفنية المحلية والعالمية أبرزها وفاة الممثلة اليونانية إيرين باباس، وطرح فيلم "الجواهرجى" للنجمين محمد هنيدى ومنى زكى فى إجازة منتصف العام الدراسى المقبل، والنجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع"، ونستعرض خلال ذلك التقرير أبرز أحداث الفن التي تم نشرها على اليوم السابع.

 

النجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع".. اعرف التفاصيل

وجه النجم العالمي جون كلود فان دام الشكر لـ"اليوم السابع"، وذلك من خلال تعليقه على تقرير للزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن بموقع "اليوم السابع"، حيث علق النجم العالمي على التقرير من خلال صفحة اليوم السابع على فيس بوك، والتي نشرت بدروها التقرير، والذي جاء بعنوان "جون كلود فان دام يدعم المواهب من مصر والعالم".

وكتب النجم العالمي جون كلود فان دام: "لقد قمت بترجمة هذا التقرير وقراءته، وأنا أقدر حقًا كلماتك الرقيقة ودعمك للفنانين الموهوبين حول العالم، شكرا إلى اليوم السابع وللسيد علي الكشوطي، استمروا في العمل العظيم.. جون كلود فان دام".

وكان الزميل على الكشوطى سبق وأجرى حوارا حصريا بالفيديو مع النجم العالمى جون كلود فان دام، وتحدث فيه عن عشقه لحضارات وثقافات الشرق الأوسط، ورغبته فى المشاركة فى أعمال مصرية، وتصوير أعمال عالمية على أرض مصر، حيث يرى أن مصر بها العديد من الأماكن التى تصلح للتصوير بها.

 

هيثم شاكر عن إصابته بالسرطان: حسيت حياتى انتهت واستسلمت.. وأخفيت الخبر عن أمى

حل المطرب هيثم شاكر ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة  الأربعاء، على قناة cbc.

وخلال اللقاء كشف هيثم شاكر كواليس أصعب الفترات التي مر بها إثر إصابته بمرض السرطان، وقال: "مش بحب أشارك حد همومى، ومش بحب أصعب على حد، خبيت خبر مرضى عن والدتى وتوفيت بدون أن تعرف بأمر إصابتى، كانت أقرب شخص ليا فى الدنيا، مكنتش هتستحمل، وموتها كسرنى".

وأضاف: "اكتشفت مرضى بسرطان القولون، حسيت إنى حياتى انتهت، واستسلمت فى البداية وفى انتظار الموت، كان فيه دكتور نفسى أتابع معه، نصحنى بالاستمتاع بما تبقى لى من حياته، مع الوقت بدأت أتشبث بالحياة أكثر".

وتابع: "خلال مرضى كنت شغال على ألبوم أحلى قرار، سافرت فى رحلة علاجية بالخارج وكنت أنزل مصر أسجل أغانى وأرجع للعلاج"، واستكمل: "قربت من ربنا أكتر، وفى النهاية منَّ عليا بالشفاء، الحمد لله".

وعن بداية الأزمة أوضح: "بدأت بثقب فى المعدة، بعد قروح لم أهتم بمعالجتها، وخلال العلاج اكتشف إصابتى بسرطان القولون مبكرا".

 

وفاة الممثلة اليونانية إيرين باباس نجمة عمر المختار والرسالة و Zorba the Greek

وفاة النجمة اليونانية إيرين باباس ، الأربعاء عن عمر ناهز 96 عاما، واشتهرت بدورها في أفلام منها Z و Zorba the Greek و The Guns of Navarone وعمر المختار.

وتمتعت الفنانة الراحلة إيرين باباس بمسيرة سينمائية حافلة لمدة أكثر من 50 عامًا توجها المخرج جون مادن بفيلم Captain Corelli's Mandolin في عام 2001، لتشارك البطولة جنبًا إلى جنب مع أبرز نجوم هوليوود ومنهم نيكولاس كيج وبينيلوبي كروز، وشاركت في بطولة فيلم A Talking Picture عام 2003، ويعد Ecuba الصادر عام 2004 آخر افلامها السينمائية.

 

طرح فيلم "الجواهرجى" للنجمين محمد هنيدى ومنى زكى فى إجازة منتصف العام الدراسى المقبل

تقرر طرح فيلم "الجواهرجى" للنجمين محمد هنيدى ومنى زكى، فى دور العرض خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى المقبل وتحديداً فى شهر يناير 2023 كموعد مبدئى، حيث يتبقى أقل من أسبوع على الانتهاء من آخر مشاهد العمل، ومقرر تصوير هذه الأيام خلال الفترة المقبل لتجهيز الفيلم للعرض.

فيلم هنيدى "الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة