هل ينتقل رونالدو للدوري السعودي بعد عرض الهلال الأسطورى؟.. فيديو

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 08:38 م
هل ينتقل رونالدو للدوري السعودي بعد عرض الهلال الأسطورى؟.. فيديو جانب من التغطية
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن أزمة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المهاجم الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ورغبته في الرحيل عن أولد ترافورد.

النجم البرتغالي لا يجد عرضا جيدا حتى الآن للانتقال لنادٍ كبير، بعد أن كانت كبار أندية أوروبا تتصارع في سوق الانتقالات من كل عام للفوز بخدمات المهاجم الأسطوري، وسيطرته على 5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم ومنافسته مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب الأفضل في العالم لمدة تزيد عن 10 سنوات.

وبالرغم من رفض رونالدو الانتقال للدوري الصيني أو الدوري السعودي مقابل المال، إلا أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض جديد لضم الدون، بعد أن أعرب اللاعب من جديد عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

ووفقا لصحيفة ذا صن الإنجليزية فإن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أكد أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سيكون لديه المزيد من العروض للانتقال إلى المملكة العربية السعودية  في العام المقبل.

وكشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا.

وجاء ذلك بعد أن قال المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً لمانشستر يونايتد إنه يريد مغادرة النادي في يونيو بحثًا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو قد رفض عرضًا بقيمة مليوني جنيه إسترليني من الهلال في يوليو الماضي، ولكن لم يستطع رونالدو العثور على نادٍ مناسب للانضمام إليه، مما دفع الهلال السعودي لتقديم عرض جديد.

وبحسب ما ورد عن الصحيفة الإنجليزية فإن نادي الهلال عرض على كريستيانو رونالدو صفقة لمدة عامين بقيمة قياسية تبلغ 211 مليون جنيه إسترليني – والتي تصل إلى 2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

وعلى الرغم من ذلك يعتقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المزيد من العروض ستقدم من الأندية السعودية العام المقبل لضم كريستيانو رونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة