أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريحة "قنديل البحر" أبرز اتجاهات الشعر على تيك توك.. تقدرى تجربيها؟

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 11:00 ص
تسريحة "قنديل البحر" أبرز اتجاهات الشعر على تيك توك.. تقدرى تجربيها؟ تسريحة قنديل البحر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر بين الحين والآخر اتجاهات مختلفة للموضة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى أبدع روادها فى موضة الشعر أو الملابس أو حتى طلاء الأظافر، وفى الفترة الأخيرة، انتشر على الحسابات الشخصية بتطبيق "تيك توك" اتجاه شعر يشبه "قنديل البحر"، والذى لفت أنظار العديد من النساء والفتيات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

صورة أخرى لتسريحة قنديل البحر
صورة أخرى لتسريحة قنديل البحر

واتبع العديد من النساء والفتيات تسريحة الشعر المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكذلك بعض مشاهير النساء مثل النجمة نيكول كيدمان.

وتتكون تسريحة قنديل البحر بشكل أساسي من طبقتين رئيسيتين، واحدة قصيرة والأخرى طويلة، والتي تمتد إلى خلف الظهر، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.

صورة أخرى لتسريحة الشعر من الخلف
صورة أخرى لتسريحة الشعر من الخلف

تتبع تسريحة شعر "قنديل البحر" أسلوبHime cut ، الذى اشتهر فى اليابان وكانت تتبعه النساء اليابانيات النبيلات خلال فترة من الفترات، لهذا السبب بدأ انتشار هذا الاتجاه من قبل النساء اليابانيات والآسيويات اللواتى كانا مصدر إلهام للمهتمات بالموضة.

صورة أخرى
صورة أخرى

وتحتاج تسريحة شعر "قنديل البحر"، بعض الشجاعة من قبل النساء، حيث تقوم بتغيير مظهرها وتقص شعرها من أعلى وتترك الجزء السفلى منسدلا على ظهرها، ولهذا يحتاج للذهاب للصالون التجميل للحصول على هذا النوع من التسريحات التى أصبحت من أبرز اتجاهات تسريحات الشعر فى الفترة الأخيرة.

قنديل البحر
قنديل البحر

ويمكن إضافة بعض اللمسات المختلفة والمميزة فى تسريحة الشعر"قنديل البحر"، من خلال صبغ الشعر بألوان فاتحة مختلفة، بحيث صبغ الجزء الأعلى من الشعر بلون والجزء السفلى بلون آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة