أكرم القصاص - علا الشافعي

إليسا تهنئ وائل كفورى بعيد ميلاده: بتمنى ليك كل السعادة والحب صديقى

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 02:15 م
إليسا تهنئ وائل كفورى بعيد ميلاده: بتمنى ليك كل السعادة والحب صديقى إليسا ووائل كفورى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة إليسا، النجم وائل كفورى بمناسبة عيد ميلاده، متمنيا له المزيد من السعادة و الحب في حياته، وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة:"عيد ميلاد سعيد لأعز أصدقائى، بتمنى ليك في عيد ميلادك كل السعادة و الحب و التوفيق بحبك".

 

إليسا تهنئ وائل كفورى بعيد ميلاده
إليسا تهنئ وائل كفورى بعيد ميلاده

 

وفى سياق آخر تقدمت إليسا عن طريق وكيلها القانونى بدعوى قضائية ضد الفنان زياد برجى والشاعر أحمد ماضى، تتهمهما بالتعدى على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها فيما خصّ أغنية "أنا وبس".

وجاء فى البيان الصادر عن محامى إليسا إن زياد برجى وأحمد ماضى تنازلا عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية وحصلا مقابل ذلك على حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل المذكور.

وتابع البيان أن  برجى وماضى أعادا  نشر الأغنية تحت عنوان "وبطير" رغم ان كافة المستندات القانونية تؤكد عدم شرعية قانونية بثّ ونشر أغنية "وبطير" لأنها الأغنية الرسمية للفنانة إليسا صاحبة ومالكة الأغنية .

وأكد المكتب الإعلامى للفنانة إليسا أن الوكيل القانونى المحامى قد اتخذ كافة الإجراءات لوقف التعدى على حقوق الفنانة إليسا المحمية قانونا، وملاحقة كل من ساهم فى قرصنة أغنية "أنا وبس" وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافا للقانون، بما فيهم كاتب وملحن وناشر الأغنية المذكورة، وكل من ساهم فى توزيع أو الترويج للأغنية المقرصنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة