أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يهدد برشلونة بإحصائية تهديفية مثيرة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 04:56 م
بايرن ميونخ يهدد برشلونة بإحصائية تهديفية مثيرة في دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريق بايرن ميونخ، بنظيره برشلونة على ملعب "إليانز أرينا"، التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت إحصائية بالأرقام، عن إحصائية تهديفية تهدد فريق برشلونة في مباراة اليوم، أمام بايرن ميونخ بقمة الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

أحرز بايرن ميونخ، 24 هدفًا داخل شباك برشلونة في أخر 7 مباريات، ببطولة دوري أبطال أوروبا، قبل القمة النارية مساء اليوم، على ملعب "إليانز أرينا".

ويخوض بايرن ميونخ مباراته اليوم برشلونة مستهدفا استمرار النتائج الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، وفض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16 والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية،حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

كما يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ هو الآخر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعد أن افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة