أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلا كونيس في التريلر الرسمي لفيلمها الجديد Luckiest Girl Alive.. فيديو

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 08:00 م
ميلا كونيس في التريلر الرسمي لفيلمها الجديد Luckiest Girl Alive.. فيديو Luckiest Girl Alive
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس الفيديو الترويجى الرسمي لـ فيلم  Luckiest Girl Alive، ووصلت مدة الفيديو إلى أكثر من دقيقتين، وظهر بالفيديو أبرز أبطال العمل، منهم بطلة الفيلم الجديد الممثلة العالمية ميلا كونيس.

وكانت شبكة نتفليكس أعلنت عن طرح فيلم الدراما والإثارة الجديد Luckiest Girl Alive، الذى تقوم ببطولته الممثلة العالمية ميلا كونيس، يوم 7 أكتوبر المقبل، والذى تصل مدته إلى ساعة و 55 دقيقة.

ويدور فيلم Luckiest Girl Alive عن واحدة من سكان نيويورك، التي ستبدو في البداية أنها تمتلك كل شيء، منصب مرغوب فيه في مجلة لامعة، وخزانة ملابس كبيرة، وغيره من الأشياء التي تريدها أي سية في عمرها، ولكن عندما يدعوها  مخرج فيلم وثائقي لـ تحكى جانبها من حادث وقع عندما كانت مراهقة في مدرسة برينتلي المرموقة، تضطر آني إلى مواجهة حقيقة مظلمة تهدد بكشف حياتها المصممة بدقة.

فيلم Luckiest Girl Alive من بطولة كل من ميلا كونيس، كوني بريتون، جينيفر بيلز، جوستين لوب، سكوت ماكنيري، فين ويتروك، كيارا أوريليا، توماس باربوسكا، كايلي إيفانز، جيج مونرو.

قام بإخراج فيلم Luckiest Girl Alive، المخرج مايك باركر، ومن تأليف جيسيكا نول، عن كتابها الذى يحمل نفس الاسم.

كما قررت شبكة نتفليكس إلغاء مسلسل الرعب Resident Evil بعد طرح أول مواسم العمل في يوليو الماضى، وذلك بسبب التقييمات الضعيفة التي حصل عليها من كل من النقاد العالميين أو مجموعة من المشاهدين المعتمدين من خلال موقع Rotten Tomatoes، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة