مولر: برشلونة حافز لتقديم أفضل ما لدينا وعلينا ألا نركز مع ليفاندوفسكي

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 03:08 م
مولر: برشلونة حافز لتقديم أفضل ما لدينا وعلينا ألا نركز مع ليفاندوفسكي توماس مولر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم توماس مولر، قائد بايرن ميونخ الألمانى، عن آخر استعدادات فريقه البافاري لمواجهة نظيره برشلونة، غدا الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحل برشلونة الإسباني ضيفًا على بايرن ميونيخ الألماني على ملعب أليانز أرينا فى التاسعة مساء غد الثلاثاء.

وقال مولر فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "برشلونة يمثل لنا حافزاً لتقديم كل شيء فى الملعب، نريد التفوق فى المبارزات الفردية، ونريد أن نكون نشطين عندما نخسر الكرة".

وأضاف قائد بايرن ميونيخ، "لا نريد خلط الأمور بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، هناك مباريات تحظى بمزيد من الاهتمام، مثل مباراة السان سيرو أو الآن ضد برشلونة، هذا حافز إضافى لنا لتقديم أفضل ما لدينا".

وتابع مولر، "ستكون المباراة مفتوحة فى البوندزليجا، لعبنا مؤخرًا ضد خصوم دافعوا جيدًا أعتقد أنها ستكون مباراة يحب المشجعون المحايدون رؤيتها".

وتابع توماس مولر ضاحكا، "كان ساديو ماني يخبرني مازحا على مدى الأيام الأخيرة الماضية أن أكون حريصًا على عدم تمرير الكرة عن طريق الخطأ إلى ليفاندوفسكي".

وأضاف نجم البايرن، "علينا أن نلعب أسلوبنا الخاص وألا ندع ليفاندوفسكي براحة، دائمًا ما يكون المهاجم الأعلى خطرًا فى الحصول على الكرة فى منطقة الجزاء أو بالقرب منها، نريد حماية أنفسنا فى الالتحامات، ونريد أن نكون شجعانًا بعد خسارة الكرة بأنفسنا".

وواصل مولرقائلا، "أنا وليفاندوفسكي تطور تفاهمنا فى الملعب على مر السنين، ولكن الآن لدينا الكثير من اللاعبين المميزين فى الهجوم، وليس لدينا فقط لاعب واحد نمرر له في الأمام، الخصوم لا يعرفون الآن من هدافنا".

وعن علاقة الفريق مع ناجلسمان قال توماس مولر، "فى الأساس نقوم دائمًا بتبادل الأفكار مع المدرب، جوليان يفكر دائمًا أكثر من الآخرين، المدرب لا يحتاج إلى أي تعليمات ، فهو يمتلك المعرفة الأفضل ، بالطبع نحن نناقش كل شيء و كل شيء طبيعي".

وردا على سؤال هل تتواصل مع ليفاندوفسكي قال مولر، "بالطبع يتواصل الأشخاص حتى بعد تغيير الأندية ، لقد اتصلت بـ روبرت عبر الواتساب بعد انتقاله، كانت الأمور مشتعلة بعد القرعة بيننا (يضحك)، لا يختلف لاعبو كرة القدم عن الناس الآخرين".

وأنهى مولر تصريحاته قائلا، "عندما تلتقي مع أفضل الفرق فى أوروبا، يكون الجميع متحمسًا للغايه لبدء هذه المباراة، بالطبع نعلم أن برشلونة بدأ الموسم بشكل رائع، لذلك من الممتع مشاهدتهم وهم يلعبون لقد سجلوا بالفعل العديد من الأهداف مما يجعل المهمة أكثر إثارة ومتعة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة