أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بلال: خدمة المتحدة للرد على الشائعات تكشف "مروجى الأكاذيب"

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 08:18 م
أحمد بلال: خدمة المتحدة للرد على الشائعات تكشف "مروجى الأكاذيب" احمد بلال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أحمد بلال، نجم الأهلي السابق بالخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب في مختلف المجالات السياسية والرياضية والفنية والاقتصادية.

وأشار  بلال في تصريحات خاصة لليوم السابع: أن هذه الخدمة ستقضى على رواد الشائعات بشكل كبير وستكون المعلومة موثوق فيها، قائلا: "أحسن فكرة سمعتها".

ويرى بلال أن هذه الفكرة ستكشف عن مروجى الشائعات فى كل القطاعات، مؤكدًا أنها فكرة فى توقيتها المناسب من أجل الصالح العام للمجتمع .

وأكّد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنَّ الانتصار في معركة الوعي كان وما زال الإطار الحاكم للرسالة الإعلامية المقدمة في مختلف إصداراتها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك فيما يُقدم بالمحتوى الدرامي على مدار العام، بهدف التثقيف والترفيه ودحض الأكاذيب، ونشر المعلومات الصحيحة، وخلق وعي حقيقي لدى المجتمع المصري، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية دور الإعلام ببناء وعي حقيقي.

وأضاف مجلس إدارة الشركة المتحدة، أنَّه في هذا الإطار تمّ تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، وتُذاع هذه النشرات على قناة "إكسترا نيوز" بكل منصاتها الإلكترونية، وترسل الخدمة الإخبارية لكل الأحزاب السياسية وكل القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية، وذلك وفقًا لما أذاعته قناة «إكسترا نيوز»

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة