الرابطة الإنجليزية تعلن استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى غداً

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 11:43 ص
الرابطة الإنجليزية تعلن استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى غداً الدوري الانجليزي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزي استئناف مباريات الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى (التشامبيونشيب) غداً، وقالت الرابطة فى عبر حسابها الرسمي، "سيعود برنامج مباريات EFL كما هو مقرر الثلاثاء 13 سبتمبر، مع تكريم لصاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث الثانية فى جميع أنحاء البلاد". 

وأضافت رابطة الأندية، فى بيانها الرسمي، أنه ستقام دقيقة صمت قبل المباريات، مع وضع شارات سوداء للمشاركين، ورفع الأعلام فى نصف الصارى، وعزف النشيد الوطني فى الملاعب.

وأكد البيان وجود خطة شرطة وطنية سارية الآن، وستستمر الرابطة والأندية فى العمل مع القوات فيما يتعلق بأى تحديات قد تظهر فيما يتعلق بمراقبة المباريات المحددة. وسيتم النظر فى الظروف الفردية على أساس كل حالة على حدة ، بما يتماشى مع بروتوكولات المجموعة الاستشارية للسلامة المطابقة القياسية (SAG).
 
وكانت أكبر عقبة فى إقامة المباريات هى الضغط على موارد الشرطة، إذ سيتم نشر ما يصل إلى 10 آلاف ضابط شرطة فى لندن، لما وصف بأنه عملية أمنية غير مسبوقة قبل الجنازة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت الجمعة الماضي تأجيل مباريات الجولة السابعة فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة