أليجري: رد فعلنا أمام ساليرنيتانا رائع.. ومتفائل قبل مواجهة بنفيكا

الأحد، 11 سبتمبر 2022 11:57 م
أليجري: رد فعلنا أمام ساليرنيتانا رائع.. ومتفائل قبل مواجهة بنفيكا أليجري
هانى عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن أحداث مباراة فريقه أمام نظيره ساليرنيتانا، والتي انتهت بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.
 
وقال أليجري في تصريحات عقب المباراة: "لا أعرف ماذا حدث في نهاية المباراة، كان لدينا 20 دقيقة جيدة، ثم قرار كوادرادو الخاطئ جعل النتيجة 1-0، ثم تلقى ركلة جزاء، الشوط الثاني كان أفضل، حسنًا، النتيجة التي تجعلنا يوم الأربعاء في حالة مزاجية مختلفة عن حالة الهزيمة".
 
وأضاف أليجري: "اليوم لم نستسلم وأردت أن أرى رد فعل، هذه خطوة للنمو، يجب ألا نفقد النظام لأنه يمكنك دائمًا تصحيحه، إنها خطوة للأمام علينا أن نتخذها لأن المباريات لا تتوقف في تلك اللحظة".
 
وتابع: "علينا أن ننمو، الكثير من الشباب يلعبون، العودة إلى الفوز هو شيء سنصل إليه، لو فزنا اليوم، لكننا كنا على بعد نقطتين من القمة  لكن علينا العمل. كان رد الفعل هناك، والآن دعونا نذهب ونستعد للمباراة مع بنفيكا".
 
وعن مباراة بنفيكا قال أليجري: "سنلعب ونرى، أنا متفائل، يمكن أن تصبح المباريات معقدة، لكن رد الفعل في الشوط الثاني كان رائعا".
 
وأضاف: "أنا آسف لأننا لم نفز، نحن خلف المتصدر بأربع نقاط، لقد رأيت رد فعل، الآن يجب أن نذهب لتناول الطعام والاستعداد للمباراة ضد بنفيكا بشكل جيد".
 
وردا على سؤال هل كان أداء سيئا للغاية؟ قال: "لا، أنت تقول ذلك، ترى الألعاب، لكنك لا تشاهدها، كانت الدقائق العشرين الافتتاحية جيدة للغاية، ثم استقبلنا هذا الهدف من تفسير خاطئ لكوادرادو".

وتابع "لم أتحدث مع الحكام بعد المباريات، كان الهدف غير مسموح به وهذه حقيقة".

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 10 نقاط، فيما يأتى ساليرنيتانا فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

وبدأ فريق يوفنتوس منافسات بطولة الدوري الإيطالي بشكل سيئ هذا الموسم، حيث فاز في لقاءين وحقق 4 تعادلات ليحصد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة