أكرم القصاص - علا الشافعي

فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي

الأحد، 11 سبتمبر 2022 07:56 م
فلاهوفيتش يقود هجوم يوفنتوس ضد ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسميليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ساليرنيتانا، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد ساليرنيتانا كالتالى:

حراسة المرمى: بيرين

خط الدفاع: كوادرادو، بونوتشي، بريمر، دي تشيليو

خط الوسط: ماكيني، باريديس، ميريتي

خط الهجوم: كوستيتش، فلاهوفيتش، كين

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط، فيما يأتى ساليرنيتانا فى المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

بدأ فريق يوفنتوس منافسات بطولة الدوري الإيطالي بشكل سيئ هذا الموسم، حيث فاز في لقاءين وحقق 3 تعادلات ليحصد 9 نقاط.

ويستهدف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في جدول مسابقة الترتيب والمنافسة على القمة، لتعويض ما فقده من نقاط خلال أول 5 جولات بالمسابقة المحلية.

وأعلن أليجري مدرب يوفنتوس غياب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أمام ساليرنيتانا بسبب معاناته من الإصابة، مؤكدًا على مشاركة باريديس كبديًلا لمانويل لوكاتيلي بسبب معاناته من الإرهاق.

وشدد أليجري مدرب اليوفي، عن صعوبة مواجهة ساليرنيتانا، قائًلا: "صعوبة المباراة تكمن في أنها تأتي بعد دوري الأبطال، ساليرينتانا واحد من أفضل الفرق بين الذين قاتلوا لتجنب الهبوط".

وأشاد أليجري بمدرب ساليرنيتانا، قائًلا: "نيكولا قام بعمل استثنائي في العام الماضي، كما عمل النادي بشكل جيد في سوق الانتقالات هذا العام أيضًا، علينا أن نخوض مباراة صعبة لأننا نحتاج للثلاث نقاط".

وعن مدرب ساليرنيتانا، قال أليجري: "نيكولا قام بعمل استثنائي في العام الماضي، كما عمل النادي بشكل جيد في سوق الانتقالات هذا العام أيضًا، علينا أن نخوض مباراة صعبة لأننا نحتاج للثلاث نقاط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة