أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإسباني.. مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو الليلة

السبت، 10 سبتمبر 2022 01:00 ص
الدوري الإسباني.. مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو الليلة أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى مواجهة قوية عندما يستضيف سيلتا فيجو فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم السبت.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين وتعادل مباراة والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3 أهداف.

ويتفوق الروخي بلانكوس على سيلتا فيجو فى ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط، حيث يأتى الأخير فى المركز الثامن بجدول الليجا.

ويبحث أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى عن العودة للانتصارات بالليجا عقب تعادله مع نظيره ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

ويخوض أتلتيكو مدريد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه فريق بورتو البرتغالى بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وسجل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان هدف الفوز لفريق الروخى بلانكوس فى الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدلا من الضائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة