أتلتيكو مدريد.. ريجيلون: الروخى بلانكوس سيقاتل على جميع الألقاب

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 10:16 م
أتلتيكو مدريد.. ريجيلون: الروخى بلانكوس سيقاتل على جميع الألقاب ريجيلون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر سيرجيو ريجيلون، الوافد الجديد لصفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى، عن سعادته بالإنضمام للروخى بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ريجيليون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد "بالنسبة لي إنها لحظة سعيدة للغاية. أنا حقا أتطلع لرؤية زملائي الجدد في الفريق والتعرف على المجموعة وبدء الروتين بأكمله".

أتلتيكو مدريد

وأضاف ريجليون "أعتقد أنه يمكننا أن نحظى بعام رائع لأن لدينا لاعبين في الفريق يقاتلون من أجل كل شيء"، موضحا "يمكنني أن جلب الكثير من الطاقة للفريق فأنا شخص تنافسي للغاية".

وواصل لاعب أتلتيكو مدريد الجديد تصريحاته قائلا "يمكنني تقديم الخبرة التي أمتلكها وإتاحتها للفريق بشكل عام أنا هنا لأضيف ذلك بقدر ما يريده المدرب".

واستكمل الوافد الجديد لفريق أتلتيكو مدريد تصريحاته "دائمًا عندما أتحدث إلى الناس أقول يجب على فريق أتلتيكو أن يقاتل من أجل جميع الألقاب ، لديهم لاعبين ذوي مستوى عالٍ جدًا ويلعبون في منتخباتهم الوطنية".

 

اتلتيكو مدريد

وكان نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أعلن مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر نادى أتلتيكو مدريد في بيانه عبر موقعه الرسمي "تم التوصل إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبير لاستقدام سيرجيو ريجيلون معارا حتى نهاية الموسم الجاري".

وكان الإسبانى سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق توتنهام، وصل في وقت سابق اليوم إلى أتلتيكو مدريد لإجراء الكشف الطبى، تمهيدًا لإتمام انتقاله للروخى بلانكوس الصيف الحالى.

ويرتبط الظهير الإسبانى سيرجيو ريجيلون، البالغ من العمر 25 عامًا، بعقد مع توتنهام ينتهى فى يونيو 2025.

بدأ الظهير الإسبانى سيرجيو ريجيلون، مسيرته مع فريق ريال مدريد الإسبانى، قبل أن ينتقل معارا إلى إشبيلية ثم إلى توتنهام فى 2020.

خاض سيرجيو ريجيلون، صاحب الـ25 عامًا، 67 مباراة بقميص توتنهام، سجل خلالها هدفين وصنع سبعة آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة