مش بس الدايت.. أنواع رقص تساعد فى إنقاص الوزن أبرزها الهيب هوب

الخميس، 01 سبتمبر 2022 06:00 م
مش بس الدايت.. أنواع رقص تساعد فى إنقاص الوزن أبرزها الهيب هوب الهيب هوب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يساعد الرقص على تحسين الحالة المزاجية والتخلص من الوزن الزائد، وذلك وفقاً للدراسات العلمية، لذا نستعرض فى هذا التقرير أنواع الرقص والطرق الصحيحة لتأديته لإنقاص الوزن، وفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

 

الرقص الحر

لست مطالبًا باتباع أى خطوات وحركات محددة للجسم، حيث يتم تنفيذ الرقص الحر فى الغالب على موسيقى إيقاعية سريعة، حيث تستلزم القيام بحركات عفوية، ويساعد هذا النوع من الرقص في الحصول على جسم مرن والتخلص من السعرات الحرارية، حيث تأدية هذا النوع من الرقص على موسيقى مبهجة لمدة 30 دقيقة، ويساعد فى حرق 180 سعرا حراريا.

الرقص الحر
الرقص الحر

 

رقص السالسا

إذا كنت تخططين للتخلص من الكيلوجرامات مع شريك حياتك، فإن السالسا تعد خيارًا ممتازًا، حيث يساعد الرقص الأمريكى اللاتينى على حرق السعرات الحرارية القصوى، وتعتمد السالسا على التأرجح والانحناء والدوران، ما يجعل الجسم مرنا، إذا تمت تأديته بشكل صحيح، فإن أداء السالسا لمدة ساعة يمكن أن يساعد على حرق 420 سعرا حراريا.

السالسا
السالسا

 

الرقص الشرقى

قد يبدو الرقص الشرقى أمرًا سهلاً، لكن تحريك جذعك مع الإيقاع يعتبر مهمة معقدة، ويمكن أن يساعد الرقص الشرقى لمدة 30 دقيقة كل يوم على حرق 300 سعر حرارى.

الرقص الشرقي
الرقص الشرقى

 

الهيب هوب

رقص الهيب هوب هو شكل رقص على طراز الشارع تتم تأديته على موسيقى الهيب هوب، ويمكن أن يساعد هذا التمرين على حرق السعرات الحرارية وتقوية الجسم، ويمكن أن يساعد أداء الهيب هوب لمدة 30 دقيقة كل يوم على حرق 300 سعر حرارى.

الهيب هوب
الهيب هوب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة