أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ليفربول ونيوكاسل مهددان بعقوبات بسبب شغب الهدف الحاسم

الخميس، 01 سبتمبر 2022 07:13 م
تقارير: ليفربول ونيوكاسل مهددان بعقوبات بسبب شغب الهدف الحاسم ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن فريقا ليفربول ونيوكاسل يونايتد مهددان بتوقيع عقوبات كبيرة من قبل الاتحاد، بسبب فشلهما في السيطرة عقب تسجيل هدف الريدز الثاني في المباراة التي أقيمت بالأمس بين الطرفين ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقاً لصحيفة "التايمز": "قد يواجه كل من ليفربول ونيوكاسل عقاب الاتحاد الإنجليزي لفشلهما في السيطرة على اللاعبين والموظفين في أعقاب مباراتهما الدرامية على ملعب آنفيلد مساء الأربعاء".

أضافت الصحيفة: "أشعل هدف كارفاليو في الدقيقة 98 من الفوز في معركة بين فريق العمل من كلا الفريقين، كان لابد من تقييد فابيان شير، الذي كان بديلاً في الليل، وقام أحد موظفي نيوكاسل بإلقاء زجاجة ماء أثناء الاجتماع معًا".

أضافت الصحيفة: "شوهد مدرب حراس مرمى ليفربول ، جون أشتربيرج، وهو يقوم علامة لمن هم من نيوكاسل يونايتد، وأصبح الوضع خطيرًا لدرجة أن ضابط شرطة اضطر للوقوف بين المنطقتين الفنيتين".

وشدد التقرير أنه تم التقاط داروين نونيز أمام الكاميرا وهو يقف على مقعده ويظهر وهو يصرخ  بعبارة مسيئة على مقاعد البدلاء في نيوكاسل بعد هدف الفوز.

واختتم التقرير: "ينظر اتحاد الكرة في الأمر، مع توجيه اتهامات وعقوبات تشمل غرامات ، من المحتمل أن تُفرض على الأفراد وكلا الناديين. إذا ثبتت إدانته ، فمن المحتمل أن تكون العقوبة غرامة ومع حظر محتمل على خط التماس للأفراد أيضًا".

وارتقى فريق ليفربول الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

بينما تواجد نيوكاسل في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في 3 لقاءات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 6.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة