أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتغزل فى محمد صلاح بعد صناعة هدفي الفوز على نيوكاسل

الخميس، 01 سبتمبر 2022 04:11 م
ليفربول يتغزل فى محمد صلاح بعد صناعة هدفي الفوز على نيوكاسل محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح لمساهمته الكبيرة في تحقيق انتصار غالي على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد العنيد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الى فوز قاتل في الدقيقة 98 علي  نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1 .

6

 

ونشر حساب ليفربول الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها: ساهم الملك أمام نيوكاسل في صناعة هدفي الريدز ، أداء كبير مُعتاد من محمد".

 

89
 

افتتح أهداف المباراة ألسكندر إيزاك في الدقيقة 38 من عمر المباراة لصالح نيوكاسل يونايتد قبل ان يتعادل روبرتو فيرمينو في الدقيقة 61 لصالح نادي ليفربول ويضع كارفيليو الثاني في الدقيقة 97.

ونجح الفرعون المصري محمد صلاح في صناعة هدفي المباراة لصالح فريق ليفربول ليصل الى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.

بهذه النتيجة ارتقى فريق ليفربول الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

بينما تواجد نيوكاسل في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في 3 لقاءات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 6.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة