أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس إمام وخطيب 15 يوما بتهمة الاستيلاء على أموال 4 مواطنين

الخميس، 01 سبتمبر 2022 11:57 ص
تجديد حبس إمام وخطيب 15 يوما بتهمة الاستيلاء على أموال 4 مواطنين سجن
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تجديد حبس إمام وخطيب وذلك لقيام  4 مواطنين من أهالي مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، بتحرير محاضر ضد أحد أئمة المساجد، وإتهامه بالنصب عليهم في مبالغ مالية طائلة، بحجة تشغيلها في المستلزمات الطبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون يفيد، بورود بلاغ من بعض المواطنين بتضررهم من إمام وخطيب بأحد مساجد المركز، بعد الحصول على أموالهم بعرض تشغيلها في المستلزمات الطبية، وعدم الوفاء بتلك الالتزامات، مطالبين بتحرير محضر وسؤاله.

وعلى الفور وبعد تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث أشمون، من القبض على المتهم ، إمام وخطيب بالأوقاف، بتهمة النصب على المواطنين، تحت ستار التجارة في المستلزمات الطبية، وقُدر المبلغ الذي اشتكى به 4 من المتضررين 2 مليون جنيه قابل لزيادة مع بلاغات جديدة، وبمواجهة المتهم بالاتهامات اعترف.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 11521 إداري المركز، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسؤال المتضررين والمشكو في حقه، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة