ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

الخميس، 01 سبتمبر 2022 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على حساب نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز أهداف المباراة كل من إيرلينج هالاند (هاتريك)، جواو فيليكس، وجوليان ألفاريز (هدفين) في الدقائق 12، 23، 38، 50، 65، و87 على التوالي.

بهذه النتيجة يواصل مانشستر سيتي مطاردته لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 5.

بينما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز واحد والتعادل في مثله وخسارة 3 مباريات وتسجيل هدفين وتلقي 10 أهداف.

ويواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند التوهج تهديفيًا مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما خاض 5 جولات، حيث يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 9 أهداف.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام وكرة القدم العالمية سجل مانشستر سيتي أكثر من 5 أهداف في مباراة بالدوري الممتاز للمرة 32 تحت قيادة بيب جوارديولا ، والتي تمثل 14٪ من مبارياتهم تحت قيادة الإسباني (32/233)، إنه أكثر من ضعف عدد المباريات مثل أي فريق آخر منذ انضمامه (ليفربول ، 15).

كما أكدت الشبكة العالمية سجل إيرلينج هالاند تسعة أهداف في أول خمسة له في الدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي جديد في المنافسة، متجاوزًا ميك كوين وسيرجيو أجويرو (كلاهما 8).

وشهد تشكيل مانشستر سيتي تواجد نجم الفريق كيفين دي بروين والجزائرى رياض محرز على مقاعد البدلاء وجاء كالتالي..

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، كانسيلو.

خط الوسط:رودري، جوندوجان، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: ألفاريز، هالاند، فيل فودين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة