مانشستر سيتى يرصد 100 مليون إسترلينى لضم نجوم كأس العالم

الأحد، 28 أغسطس 2022 10:52 ص
مانشستر سيتى يرصد 100 مليون إسترلينى لضم نجوم كأس العالم مانشستر سيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي منحت للمدرب الإسباني بيب جوارديولا الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعبين فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، المقرر لها خلال شهر يناير 2023.

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي حددت للمدرب جوارديولا صرف مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني فى سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيكون الهدف هو التعاقد مع اللاعبين المتوقع تألقهم فى كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي قررت عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعززت صفوف الفريق بعدة لاعبين أبرزهم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند والإنجليزي كالفين فيليبس وسيرجيو جوميز وعودة الأرجنتيني جوليان ألفاريز من الإعارة لفريقه الأم ريفر بليت، وهو الذى كان قد تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وصرف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 104 ملايين جنيه إسترليني، وهو الأقل بالنسبة للفريق فى السنوات الأخيرة في سوق الانتقالات الرئيسي في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن السيتي حصل على أكثر من 250 مليون جنيه إسترليني منذ بداية السنة من بيع لاعبيه، أبرزهم الإنجليزي رحيم سترلينج لتشيلسي والثنائي البرازيلي جابرييل جيسوس والأوكراني أولكسندر زينشينكو لآرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا يملك 18 لاعبا فقط في قائمة الفريق الأول، وقام بتصعيد عدة لاعبين من أكاديمية الفريق مثل كول بلمير وريكو لويس، وسيواجه جدوله لقاءات صعبة وقوية قبل كأس العالم في قطر على الصعيدين المحلي والقاري.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الفريق قررت منح بيب جوارديولا ميزانية تبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لدخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وحقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا على ضيفه فريق فريق كريستال بالاس بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس  السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن برايتون صاحب نفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة